الاخبار الاقتصادية

“ارنست ويونغ” تعتزم توسيع نشاطها في الإمارات خلال 2015

3277811

 

قال عضو مجلس إدارة شركة «ارنست ويونغ» العالمية للاستشارات المالية، مدحت عفيفي، إن الشركة تعتزم التوسع في الإمارات بحوالي 20% من إجمالي حجم أعمال الشركة بالإمارات، خلال عام 2015 المقبل.

وكشف عفيفي في تصريحات لـ “البيان” عن إجمالي الأعمال التي تقوم بها الشركة حاليًا والتي تقدر بحوالي 100 مليون دولار في الإمارات، مشيرًا إلى أن الشركة لها مكاتب في دبي وأبوظبي حيث تعد أكبر المكاتب في الشرق الأوسط التي تخدم أعمال الشركة حول العالم.

وتابع: لدى الشركة مكاتب مهنية استشارية على مستوى العالم ويعمل بها حوالي 200 ألف موظف على مستوى العالم.

وأوضح «عفيفي» أن الشركة حصلت مؤخرًا على عملية جديدة مع وزارة الاتصالات المصرية، بالتعاون مع مركز الشركة في دبي، مشيرًا إلى أنها مهمة عمل جديدة من شأنها أن تكون نقلة كبيرة في تقديم الخدمات لشركات الاتصالات المصرية الثلاث في السوق المصري وعلى رأسها شركة «اتصالات مصر».

وتهدف العملية إلى تحسين خدمة الاتصالات بشكل عام والإنترنت فائق الجودة والسرعة في مصر، مشيرًا إلى أن شركته تدرس حاليًا مجموعة من المشروعات مع عملاء إماراتيين سيتم الإعلان عنها في حينها. وتعتبر «ارنست ويونغ» مؤسسة عالمية واسعة الانتشار تتكون من مجموعة من الشركات الأعضاء، ومقرها الرئيسي العالمي لها في لندن ببريطانيا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى