الاسواق المحلية

“الإتحاد العقارية” الإماراتية تدرس تأسيس شركة جديدة في قطر

3914285

 

 

 

 

كشف أحمد خلف المري، المدير العام لشركة “الاتحاد العقارية”، عن أن الشركة تدرس في الوقت الحالي التوسع في السوق القطرية عبر تأسيس شركة جديدة.

وقال المري، في تصريحات لــ “مباشر” اليوم الثلاثاء في دبي علي هامش مؤتمر تأسيس شركة “سيرفيو” للمرافق في السعودية، أن الشركة المزمع إنشاؤها في قطر لا تزال تحت التأسيس، وستعمل في قطاع مساند لعمليات الانشاءات علي غرار شركة “ثيرمو”.

تجدر الإشارة إلي أن شركة “ثيرمو” هي إحدى شركات الاتحاد العقارية ومقرها إمارة دبي، وتقوم بأعمال المقاولات لأعمال الميكانيكية والكهربائية.

ووقعت شركة الاتحاد العقارية، ظهر اليوم اتفاقية شراكة لتأسيس شركة” سيرفيو” لإدارة المرافق في السعودية مع شركة “الممتلكات المميزة السعودية.

وأوضح المدير العام لشركة “الاتحاد العقارية”، أن ملكية الشركة الجديدة فى السوق السعودية ستكون مناصفة مع شركة الممتلكات.

يشار إلي أن شركة سيرفيو هى إحدى شركات الاتحاد العقارية ومقرها إمارة دبي، وتقدم خدمات إدارة المرافق وللعقارات السكنية والصناعية والتجارية في جميع أنحاء دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي.

من جهة أخري قال المري، أن الاتحاد العقارية ستبدأ في خطوات الانشاء لمشروع “جرين كوميونيتي 3” في مجمع دبي للاستثمار خلال الشهرين القادميين بتكلفة اجمالية 750 مليون درهم، مشيراً إلي أن المشروع، الذي يتضمن 227 وحدة سكنية، سيتم الإنتهاء منه خلال عامين.

وأضاف المدير العام لشركة “الاتحاد العقارية”، أن الشركة ستطرح مناقصتين لتنفيذ مشروع “جي بلاس فايف” العقاري خلال الأشهر الثلاثة المقبلة، والذي سيتم انجازه في منطقة “موتور سيتي” بتكلفة 440 مليون درهم، متوقعاً بدء العمل في المشروع خلال منتصف يوليو القادم، ليتم انجازه خلال عام 2017.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى