الرئيسية / الاسواق المحلية / الإمارات الإسلامي ودبي الوطني يُفصحان عن البيانات السنوية منتصف يناير

الإمارات الإسلامي ودبي الوطني يُفصحان عن البيانات السنوية منتصف يناير


قال مصرف الإمارات الإسلامي (EIB)، والإمارات دبي الوطني (EMIRATESNBD)، إنهما يعتزمان الإفصاح منتصف يناير الجاري، عن البيانات المالية السنوية للعام المنتهي في 31 ديسمبر 2016.

وقال مصرف الإمارات الإسلامي في بيان نُشر له اليوم  الأربعاء، على الموقع الرسمي للبورصة، إنه سيقوم بالإعلان عن بيانات الربع الرابع والنتائج السنوية، يوم الأحد الموافق 15 يناير الجاري.

وبلغ صافي خسائر الإمارات الإسلامي  في الربع الثالث من عام 2016 نحو 30.8 مليون درهم، مقابل ربح قيمته 86.99 مليون درهم للفترة نفسها من عام 20155.

من ناحية أخرى، قال بنك الإمارات دبي الوطني  في  بيان نُشر له اليوم أيضاً على الموقع الرسمي للبورصة، إنه يعتزم الإفصاح عن بيانات الربع الرابع والنتائج السنوية، يوم الأحد الموافق 15 يناير الجاري.

وبلغ صافي ربح البنك 1.66 مليار درهم في الربع الثالثمن العام الماضي، مقابل ربح قيمته 1.677 مليار درهم للفترة نفسها من عام 2015.

عن busadmin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>