الاخبار الاقتصادية

“الإمارات دبي الوطني – مصر” يناقش فرص الاستثمار المتاحة

3181036

استضاف بنك الإمارات دبي الوطني مصر، وزير الدولة في الإمارات، ورئيس المكتب التنسيقي للمشاريع الاماراتية التنموية فى مصر، سلطان أحمد الجابر، وتم خلال الاجتماع مناقشة الدور الهام الذي يلعبه القطاع المصرفي في دعم إستقرار ونمو إقتصاد جمهورية مصر العربية، وكذلك فرص الاستثمار المستقبلية المتاحة في مختلف القطاعات للمستثمرين من دولة الإمارات العربية المتحدة.

واستعرض سلطان الجابر ـ بحسب بيان صحفي حصلت عليه “مباشر” ـ فرص التعاون المشترك فى مجال المشروعات التنموية التي تعكس وتترجم دعم دولة الإمارات العربية المتحدة للإقتصاد المصري.

وقد أشاد أعضاء مجلس إدارة بنك الإمارات دبي الوطني مصر بالنتائج الإيجابية لتجربتهم فى السوق المصرى وأكدوا على خطط البنك المستقبلية الطموحة فى مصر.

وقد إستحوذ بنك الإمارات دبي الوطني على بنك بي ان بي باريبا في مصر في يونيو ٢٠١٣، ويجمع هذا الإستحواذ ما بين الخبرات المحلية والمعرفة بالسوق المصري لدى موظفي بنك بي ان بي باريبا وقاعدة عملاء البنك الحالية، مع القوة الإقليمية والمعرفة لدى بنك الإمارات دبي الوطني.

ويضم بنك الإمارات دبي الوطني مصر حاليا أكثر من ١٥٠٠ موظف وتضم شبكة فروعه ٧٠ فرعا ووحدة تتميز بالإنتشار الجغرافي المدروس في أهم المدن والمناطق الإستراتيجية على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية. ويقوم بنك الإمارات دبي الوطني مصر بتقديم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المتطورة في ثلاثة قطاعات رئيسية وهي، الأعمال المصرفية للأفراد، والخدمات المصرفية الإستثمارية، والأعمال المصرفية للشركات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى