الاخبار الاقتصادية

“الإمارات دبي الوطني يحصد خمساً من أبرز الجوائز العالمية

3228562

 

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني فوزه بخمس جوائز مرموقة في مجالات التسويق والعلامة التجارية وتجربة العملاء، وذلك ضمن حفل توزيع “الجوائز العالمية لتميز العلامة التجارية 2014” الذي أقيم مؤخراً في سنغافورة.

وحصد البنك العديد من الألقاب الرفيعة ـ وفقا لبيان صحفي حصلت عليه “مباشر” ـ شملت “أفضل حملة تسويقية للعام” و”أفضل استخدام لمواقع التواصل الاجتماعي” و”تميز العلامة التجارية في الخدمات المالية” و”الاستخدام الفعال للاتصالات التسويقية” و”أفضل خبير تسويق للعام”.

وتكرم هذه الجوائز التي تستضيفها مجلة CMO Asia أعلى ممارسات التميز في التسويق، وترسي المعايير لأفضل السبل المتبعة في ترسيخ مكانة العلامات التجارية بالتزامن مع الالتزام بتعزيز الابتكار والتسويق الاستراتيجي الفعال. وتم تقديم الجوائز في سنغافورة خلال واحد من أكبر الفعاليات من نوعها في قارة آسيا، وذلك بحضور نخبة من أبرز الخبراء والقادة وصناع القرار في عدد من أهم العلامات التجارية العالمية في القطاع.

ويأتي فوز بنك الإمارات دبي الوطني بجائزة “أفضل حملة تسويقية للعام” تكريماً للجهود الحثيثة التي بذلت في إعداد وتنفيذ الحملة التسويقية المتكاملة التي تمت في أعقاب الشراكة التاريخية بين البنك ونادي “مانشستر يونايتد” الإنجليزي لكرة القدم، والتي تم توقيعها عام 2013. وقد شهدت هذه الشراكة كشف البنك عن بطاقات ائتمان وخصم وبطاقات مسبقة الدفع تحمل العلامة المشتركة للبنك والنادي، مصحوبة بباقة من المبادرات التسويقية الشاملة التي تقدم للعملاء تجربة مصرفية لاتقدر بثمن تتضمن رحلات مدفوعة التكاليف إلى ملعب “أولد ترافورد” لمشاهدة فريقهم المفضل يلعب على أرضه.

واستحقت مسابقة أفضل شعار جديد، والتي أطلقها بنك الإمارات دبي الوطني عبر صفحته الرسمية على فيسبوك بمناسبة الذكرى الخمسين على تأسيسه، جائزتين هما “تميز العلامة التجارية في الخدمات المالية” و”الاستخدام الفعال للاتصالات التسويقية”. وتم إعداد هذه المسابقة بهدف تفعيل التواصل مع العملاء، حيث شهدت تقدم أكثر من 4500 مشاركة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبمناسبة الفوز بهذه الجوائز علق شاين نيلسون، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني قائلاً: “إنه لمن دواعي فخرنا أن نفوز بهذه الجوائز التي تؤكد مكانتنا الراسخة كعلامة تجارية رائدة على المستوى العالمي، وتسلط في الوقت ذاته الضوء على عمق التزامنا بتبسيط العمليات المصرفية المتاحة للعملاء لتكون أكثر سهولة وسلاسة، بالتزامن مع التركيز على المبادرات التسويقية التي تولي العملاء الأولوية القصوى تضمن تلبية احتياجاتهم المالية وتتناسب مع نمط حياتهم على الوجه الأمثل.

وفي الوقت الذي نقّدر فيه في بنك الإمارات دبي الوطني حصولنا على هذه الجوائز المرموقة، فإننا ننظر إليها كدافع هام نحو المضي قدماً في تقديم أرقى الخدمات للعملاء، ومتابعة مسيرتنا الحافلة بالابتكار والإبداع في هذا المجال. وأود أن أنتهز الفرصة للتقدم بأحر التهاني إلى فريق التسويق والعلامة التجارية وتجربة العملاء في بنك الإمارات دبي الوطني، على سعيهم المتواصل إلى الارتقاء بمكانة وقيمة علامتنا التجارية من خلال المبادرات التسويقية التي تركز بصورة رئيسية على العملاء”.

كما فاز بنك الإمارات دبي الوطني بجائزة “أفضل استخدام لمواقع التواصل الاجتماعي” استناداً إلى البرنامج المبتكر الذي أطلقه لتعزيز استخدام قنوات التواصل الاجتماعي للحصول على حلول أسرع لمشاكل العملاء، وإثراء تجربتهم المصرفية على كافة المستويات. حيث شهدت منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك منذ إطلاق هذا البرنامج ارتفاعاً كبيراً في معدل تفاعل العملاء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى