الاخبار الاقتصادية

“الاتحاد العقارية” تؤكد إطلاقها مشاريع جديدة بقيمة 3.5 مليار درهم

3279770

 

أعلنت شركة الاتحاد العقارية، اليوم في بيان لسوق دبي المالي، أنها تؤكد ما نشر في وسائل الإعلام عن سعي الشركة لإطلاق مشاريع جديدة بقيمة 3.5 مليار درهم خلال السنوات الثلاث المقبلة.

وكانت إحدى الصحف المحلية قد نقلت أمس عن المدير العام للشركة، أحمد خلف المري أن الاتحاد العقارية تعتزم إطلاق مشروعات جديدة بقيمة 3,5 مليار درهم خلال السنوات الثلاث المقبلة.

وقال المري على هامش معرض سيتي سكيب جلوبال 2014 الذي اختتم فعالياته مؤخراً في دبي، إن الشركة اعتمدت خطة خمسية تمتد من 2013-2017 تضم أكثر من 10 مشروعات عقارية تم إطلاق 40%.

وأضاف أن الخطة المستقبلية تهدف إلى مضاعفة أصول الشركة خلال السنوات العشر المقبلة لتصل إلى نحو 7,2 مليار درهم مقابل 3,6 مليار درهم بنهاية النصف الأول من العام الحالي.

كما أوضح المري أن الشركة ستركز خلال تنفيذها للمرحلة المتبقية من الخطة الخمسية على طرح مشاريع «السكن – التجزئة- الضيافة » لتلبية الطلب المتنامي على هذا النوع من العقارات في الوقت الراهن.

ويجتمع مجلس إدارة الشركة بتاريخ 9 أكتوبر في تمام الساعة الثانية والنصف مساء، لمناقشة حسابات الإدارة عن فترة الثمانية أشهر المنتهية في 31 أغسطس 2014، إلى جانب بعض الموضوعات التشغيلية الأخرى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى