الرئيسية / الاسواق المحلية / الاتحاد العقارية تؤكد توقعات بتحقيقها 700 مليون درهم أرباحا بالنصف الأول

الاتحاد العقارية تؤكد توقعات بتحقيقها 700 مليون درهم أرباحا بالنصف الأول

3176460أكدت شركة الاتحاد العقارية، في بيان لسوق دبي المالي توقعات بتحقيق الشركة أرباح صافية بقيمة 700 مليون درهم خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري، مشيرة إلى أنه توقعات لرئيس مجلس الإدارة، وسوف يتم الإفصاح رسميا في حال تأكيد تلك الأرباح.

وكانت إحدى الصحف الإماراتية قد نقلت عن رئيس مجلس إدارة الاتحاد العقارية خالد بن كلبان، أنه يتوقع أن تحقق الشركة أرباحاً صافية بقيمة 700 مليون درهم خلال النصف الأول المنتهي في 30 يونيو 2014.

وبذلك تقفز أرباح الشركة أكثر من 500% مقارنة بالنصف الأول من 2013 عندما سجلت 135,16 مليون درهم، وبمقارنتها بالفترة ذاتها من عام 2012 تكون الشركة قد قفزت بأرباحها بنحو 700 % إذ سجلت حينها 105,98 ملايين.

وقال بن كلبان إن الأرباح المتوقعة متحصلة من العمليات التشغيلية ومن عملية إعادة تقييم الأصول العقارية في محفظة الشركة التي أطلقت أخيراً سلسلة مشاريع ضخمة مستفيدة من تعافي السوق العقاري وعودة الطلب القوي إلى السوق.

عن busadmin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>