الاسواق المحلية

“الاتحاد العقارية” تبيع “الأوتو مول” مقابل 525 مليون درهم

 3858266

 

 

وقعت شركة الاتحاد العقارية (UPP)، المدرجة بسوق دبي المالي، عقدا لبيع “الأوتو مول” بقيمة 525 مليون درهم (143 مليون دولار أمريكي) لشركة “تكستشور القابضة المحدودة”، التي ستقوم بإعادة تأهيله ليصبح مركزًا تجارياً.

وقع العقد نيابة عن شركة الاتحاد العقارية أحمد خلف المري مدير عام الشركة وعن شركة تكستشور العالمية للاستثمار المحدودة عرفان محمود رئيس مجلس إدارة الشركة.

وتوقع خالد بن كلبان رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد العقارية، في تصريح صحفي، نقلته وكالة أنباء الإمارات “وام” أن يتم الانتهاء من إعادة التأهيل خلال 18 شهرا، مشيراً إلى أن “الاتحاد العقارية” تتطلع لإقامة مشاريع تجزئة فى “موتور سيتي” بدبي.

ويحتل مشروع الأوتو مول موقعا متميزاً في موتور سيتي، ويضم المول 150 محل تجزئة متنوعة بمساحات مختلفة تشمل المحلات التجارية والمطاعم والمناطق الترفيهية ويوفر 850 مكانا لانتظار السيارات.

ومن جانبه، قال أحمد خلف المري مدير عام شركة الاتحاد العقارية: إن مشروع إعادة تأهيل الأوتو مول يأتى في إطار استراتيجية الشركة في استدامة النمو واستقرار الإيرادات.

وتوقع المري ـ أن يتم الانتهاء من التأهيل في نهاية عام 2016 وفقا للخطة الموضوعة.

وأظهرت البيانات المالية لشركة الاتحاد العقارية لعام 2014 تراجع صافي الأرباح بنسبة 45.6% إلى 858.57 مليون درهم مقارنة بحوالي 1.58 مليار درهم بالعام 2013.

وتعمل الشركة في استثمار وتطوير العقارات وإدارة وصيانة ممتلكاتها الخاصة بالإضافة إلى تعهدات الخدمات العقارية بالنيابة عن أطراف أخرى .

ويبلغ رأسمال الشركة 3.535 مليارات درهم موزعة إلى 3.535 مليارات سهم بقيمة اسمية درهم واحد للسهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى