الرئيسية / الاخبار الاقتصادية / الاتحاد للطيران تؤكد عدم عزمها التخارج من استثماراتها

الاتحاد للطيران تؤكد عدم عزمها التخارج من استثماراتها

A332FE15-9321-46CE-B2A6-845E62DBEF30

 

أكدت شركة الاتحاد للطيران عدم وجود خطط حالية لديها للتخارج من الشراكات التي تمتلك حصصاً فيها أو شراء حصص في شركات أخرى.

وأوضح بيتر بومجارتنر الرئيس التنفيذي للشركة أنه لا يوجد لدى الشركة أية خطط لشراء مزيد من الطائرات في المستقبل القريب أكثر من التي تقدمت لشرائها في السابق، بحسب صحيفة الاتحاد.

وأشار إلى أن الطلبات الأخيرة كافية لتحقيق أهداف الشركة للسنوات المقبلة، حيث إن لديها أسطولاً حالياً مكوناً من 119 طائرة، إضافة إلى 169 طائرة قيد الطلب.

وذكر أن الشركة تقوم حالياً بمراجعة شاملة لاستراتيجيتها التشغيلية والتي تتضمن شبكة الوجهات وحجم الأسطول وعمليات التسويق والمبيعات والتوزيع، مبيناً أنها تؤسس لمرحلة جديدة من النمو والتوسع المدروس.

وتوقع أن يشكل عام 2018 امتداداً للعام 2017 فيما يتعلق بوتيرة النمو الذي ستقوده عمليات الشركة في الأسواق الإقليمية مع التركيز على الأسواق التي تخدم استراتيجية أبوظبي للسياحة.

والاتحاد للطيران، التي تتخذ من أبوظبي مقراً رئيسياً لها، هي شركة مملوكة بالكامل لحكومة أبوظبي، وتمتلك استثمارات في حصص أقلية لدى سبع شركات طيران تشمل طيران برلين والخطوط الصربية وطيران سيشل وأليطاليا، وفيرجن أستراليا.

ويضم أسطول الاتحاد للطيران حالياً 119 طائرة، ومن المتوقع انضمام 12 طائرة جديدة خلال العام الحالي على أن يرتفع حجم الأسطول إلى نحو 178 طائرة في عام 2025.

عن busadmin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>