الاخبار الاقتصادية

“الدار” تحرز تقدما ملحوظا في تحضيرات افتتاح “ياس مول”

3237499

 

أعلنت شركة الدار العقارية اليوم عن إحراز تقدم ملحوظ في التحضيرات الجارية لافتتاح ياس مول خلال الموعد المحدد، لا سيما عقب عملية إنزال جوي ناجحة لوحدات التكييف الخاصة بمساحات التجزئة التابعة لـ “جيان” هايبرماركت، الأكبر من نوعها في أبوظبي.

 

وقالت الشركة فى بيان صحفى ،حصلت “مباشر” على نسخه منه  أن  “جيان” هايبرمارك تيكمل  المجموعة الواسعة من أهم العلامات التجارية العالمية والإقليمية في مجال تجارة التجزئة والمطاعم التي سيحتضنها في ياس مول عند افتتاحه في نوفمبر المقبل، فضلاً عن العديد من الوجهات الترفيهية، والتي تضمّ 20 صالة “فوكس سينما” مجهزة بأحدث التقنيات، إلى جانب مركز “فن ووركس” الترفيهي العائلي.

 

وكان “جيان” قد استهل أعمال الديكور الداخلي الضخمة لمساحاته المخصصة ضمن ياس مول، بتركيب نظام تكييف الهواء مستعيناً بطائرة مروحية، حيث تضمنت العملية إنزال خمس وحدات تكييف تتراوح أوزانها بين 1 طن و1.5 طن وبطول يبلغ في المتوسط سبعة أمتار، في عملية صعبة للغاية. وتم تنفيذ العملية بدقة تامة من قِبل فريق المشروع المكوّن من شركة الدار العقارية، و”جيان” وشركة “فينديكو”، منسق أعمال الديكور الخاص به، بالإضافة إلى المقاول الرئيسي للمشروع شركة Six Construct، علماً بأن العملية لم تستغرق سوى أكثر من 50 دقيقة بقليل.

 

ويُعتبر الانتهاء من تركيب وحدات التكييف بنجاح، إنجازاً مهماً في أعمال التحضير لافتتاح الهايبرماركت خلال العام الجاري، والذي من المتوقع أن يلبي احتياجات الآلاف من زوار أبوظبي المحليين والدوليين، لا سيما القاطنين في المجتمعات المجاورة لياس مول.

 

وفيما تتواصل أعمال الديكور الداخلي في ياس مول، بلغت نسبة مساحات التجزئة المؤجرة فيه 95%، وذلك قبيل افتتاحه المرتقب في نوفمبر 2014. وكانت شركة الدار قد أعلنت عن استقطاب ثلاث علامات تجارية جديدة إلى ياس مول بالتعاون مع مجموعة شلهوب و”ريتيل أريبيا”، بما في ذلك متجر “هاوس أوف فريزر” متعدد الأقسام بتصميم جديد، ومتجر “هامليز” الأول من نوعه في أبوظبي، وأول متاجر علامة الأزياء العالمية “جو فريش” في الإمارات، ما ينسجم مع جهودها الرامية إلى توفير تجربة تسوق وترفيه فريدة على جزيرة ياس وتعزيز مشهد قطاع تجارة التجزئة في أبوظبي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى