الاسواق المحلية

الرئيس التنفيذي لـ”ديار”: نسعى لتلبية الطلب المتنوع في سوق العقار

3800933

 

 

 

قال سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة دبي للتطوير:”إن ما حققته الشركة من إنجازات خلال العام 2014 يضعها أمام تحد جديد لتقديم ما هو أفضل في 2015، مشيرا إلى أن النتائج المالية للعام 2014 تعكس تميز الشركة في كافة عملياتها، مؤكدا على سعي الشركة الدائم لتلبية الطلب المتنوع في السوق العقارية.

وأضاف القطامي، في بيان نشر على موقع سوق دبي أن توجه الشركة لتنويع محفظتها من خلال المساهمة في مختلف قطاعات السوق من شأنه أن يقوي من علاقتها بعملائها الحاليين، ويتيح للشركة استثمار مختلف الفرص في السوق.

وقال إن دخول الشركة إلى قطاع الضيافة، يعد إضافة كبيرة إلى استراتيجية الشركة الرامية إلى ترسيخ مكانتها بالسوق العقارية بالدولة، وفي مختلف قطاعات السوق كالضيافة والمشاريع التجارية والسكنية”.

وبحسب البيان، تأتي استراتيجية الشركة بشأن دخول قطاع الضيافة لتماشي رؤية دبي السياحية 2021 بأن تستقبل دبي ما يزيد على 20 مليون زائر، لذلك قامت الشركة بإطلاق مشاريعها خلال العام 2014 كمشروع «ذي أتريا»، ومشروع «مونروز».

ومن أبرز إنجازات «ديار» خلال العام الماضي، بحسب بيان الشركة تسليم مشروعي «برلنغتون» التجاري المتميز في منطقة الخليج التجاري وبرج «فيرفيو ريزيدنسي» المؤلف من 172 وحدة سكنية في منطقة الخليج التجاري، والذي تم تسليمه خلال الربع الأول من 2014.

وأعلنت شركة ديار اليوم الثلاثاء عن بياناتها المالية لعام 2014، والتي أظهرت تحقيق نمو صافي الأرباح بنسبة 82.4%، ليصل إلى إلى 281.85 مليون درهم خلال عام 2014 مقابل 154.5 مليون درهم بالعام 2013.

وشركة ديار للتطوير، هي شركة تابعة بنسبة 45% لبنك دبي الإسلامي، وتعمل في مجال الاستثمار والتطوير العقاري، وإدارة العقارات وفقا للشريعة الإسلامية.

ويبلغ رأسمال الشركة 5.78 مليار درهم موزعة إلى 5.78 مليار سهم بقيمة اسمية درهم واحد للسهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى