الاخبار الاقتصادية

“العربية للطيران” تبدأ رحلاتها إلى”أورومتشي”

3830692

 

أعلنت “العربية للطيران”، أول شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن وصول أولى رحلاتها إلى مدينة أورومتشي الصينية، وبذلك تصبح هذه المدينة الوجهة العالمية رقم 101 للشركة.

وقال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”: “إننا ندرك مدى الأهمية التي تمتلكها مدينة أورومتشي حيث تمثل وجهة جذابة للسياح ورجال الأعمال، وتمثل أورومتشي أول وجهة لنا إلى الأراضي الصينية ونتطلع إلى إضافة المزيد من الرحلات في المستقبل.

وأضاف علي، وفقا لبيان صحفي حصلت عليه “مباشر” أن هذه الخطوة تشكل نقطة هامة ورئيسية في مسيرة الشركة وتهدف إلى تقوية وتعزيز طرق النقل والاتصال بين الاقتصادات سريعة النمو في الشرق الأوسط ومنطقة آسيا الشرقية”.

وكانت الشركة قد أعلنت، في وقت سابق أنها ستبدأ اعتباراً من 10 فبراير 2015، بتسيير رحلاتها المباشرة إلى مدينة أورومتشي الصينية، أكبر مدينة في المنطقة الغربية للصين، لتصبح أول شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تدخل السوق الصينية.

وتشغل “العربية للطيران” عملياتها من 5 مراكز رئيسية في المنطقة وهي الشارقة ورأس الخيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والأسكندرية في مصر، والدار البيضاء في المغرب، إضافة إلى مركزها العالمي الخامس الذي افتتحته مؤخراً في العاصمة الأردنية عمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى