الاسواق المحلية

“العربية للطيران”: نسعى لزيادة عدد رحلاتنا إلى سلطنة عمان

3926736

 

 

 

قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”: إن سلطنة عمان تعتبر سوقاً في غاية الأهمية بالنسبة للشركة، ونحن نسعى بشكل متواصل إلى زيادة عدد رحلاتنا ووجهاتنا وخدماتنا إليها”.

وتعتبر “العربية للطيران”، وفقاً لبيان صحفي تلقت “مباشر” نسخة منه، أول شركة طيران من دولة الإمارات العربية المتحدة تطلق خدماتها إلى مدينة صلالة، حيث بدأت بتسيير رحلاتها الأسبوعية إليها، منذ شهر يونيو 2012، وقامت “الشركة” بزيادة رحلاتها إلى صلالة لثلاث رحلات أسبوعية.

ويبلغ عدد رحلات “العربية للطيران” بين سلطنة عمان والإمارات، 23 رحلة أسبوعية، منها 16 رحلة أسبوعية بين الشارقة ومسقط، وثلاث رحلات أسبوعية بين الشارقة وصلالة.

وتسير “العربية للطيران” 4 رحلات أسبوعية إلى مسقط، من مركزها الرئيسي الثاني في دولة الإمارات العربية المتحدة، والواقع في رأس الخيمة؛ مما يوفر لعملائها في السلطنة المزيد من خيارات السفر إلى شبه القارة الهندية وشمال إفريقيا.

وأعلنت العربية للطيران عن فوزها بفئتين من الجوائز، خلال الحفل السنوي لتوزيع جوائز الشركة العمانية لإدارة المطارات، الذي أقيم في سلطنة عمان مؤخراً.

وفازت “الشركة” بالجائزة الأولى عن إجمالي عدد المسافرين الذين نقلتهم على متن طائراتها في العام 2014 إلى مدينة صلالة التي تعتبر من أهم الوجهات السياحية في سلطنة عمان، في حين حظيت الناقلة بالجائزة الثانية؛ تقديراً لنسبة النمو الكبيرة التي حققتها في عدد الركاب خلال العام الماضي.

وصرح الشيخ عبد الله بن محمد آل ثاني، رئيس مجلس إدارة “العربية للطيران”، في وقت سابق، أنه على الرغم من الظروف الصعبة التي تواجه قطاع الطيران العالمي؛ نتيجة للتقلبات السياسية والاقتصادية، إلا أننا على ثقة تامة بأن “الشركة” ستواصل النمو والاستثمار في توفير مجموعة واسعة من الوجهات العالمية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى