الرئيسية / الاقتصاد الاسلامي / القمة العالمية للاقتصاد الإسلامي تنطلق بدبي اليوم

القمة العالمية للاقتصاد الإسلامي تنطلق بدبي اليوم

 تنطلق اليوم القمة العالمية للاقتصاد الإسلامي 2016 بدورتها الثالثة تحت شعار: “استلهام التغيير لغد مزدهر”، وحتى 12 أكتوبر الجاري في مدينة جميرا بدبي، وفقاً لبيان صحفي.

وستناقش الدورة الحالية من القمة التي تقام بعنوان: “استلهام التغيير لغد مزدهر” جوانب مختلفة من الاقتصاد الإسلامي في ظل التوقعات بتحقيق نمو قوي في الاقتصادات الإسلامية، كما ستسلط الضوء على أهمية اغتنام الفرص التجاريّة والتنمية الاجتماعية وأخلاقيات الأعمال في الاستثمارات لتحقيق التنمية المستدامة.

وتضم قائمة المتحدثين في القمة العالمية للاقتصاد الإسلامي هذا العام، التي يشارك فيها أكثر من 3000 من القادة وصناع القرار والخبراء والمختصين في مختلف القطاعات الاقتصادية، نخبة من الأكاديميين في أكبر الجامعات والمؤسسات الأكاديمية.

وقال ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي وعضو مجلس إدارة مركز دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي: “تستقطب دورة القمة هذا العام نخبة من المتحدثين والباحثين في قطاعات الاقتصاد الإسلامي من مختلف دول العالم.

وتنظم القمة غرفة تجارة وصناعة دبي، بالتعاون مع مركز دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي، بالشراكة مع تومسون رويتررز.

عن busadmin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>