الاسواق المحلية

“اينوك” مزود حصري “للفجيرة لصناعات البناء”

A technician opens a pressure gas valve inside ONGC group gathering station on the outskirts of Ahmedabad

 

 

قالت شركة “اينوك للزيوت” التابعة لشركة بترول الإمارات الوطنية “اينوك”، أنها جددت اتفاقيتها للتزويد الحصري مع “الفجيرة لصناعات البناء” (FBICO).

وأضافت الشركة في بيان تلقت مباشر نسخة منه اليوم الإثنين، أنها جددت الاتفاقية مع الفجيرة لصناعات البناء لمدة خمس سنوات قادمة.

وذكر البيان، أن “اينوك للزيوت” ستعمل بموجب الاتفاقية على تزويد منتجات الزيوت العالية الجودة والأداء إلى مجموعة المصانع التابعة للشركة والتي تشمل “مصنع الإمارات للسيراميك” و”مصنع الفجيرة للصوف الصخري” و”محاجر الفجيرة الوطنية” و”مصنع الفجيرة للرخام والبلاط” و”الفجيرة للمنتجات الأسمنتية”، لضمان سير العمليات التشغيلية بسلاسة تامة، وخفض تكاليف الصيانة.

وقام بتوقيع الاتفاقية الجديدة كل من راشد الأميري، مدير “ايبكو للزيوت”؛ وعبيد سيف راشد الكندي، الرئيس التنفيذي لـ” شركة الفجيرة لصناعات البناء”، وذلك خلال حدث خاص أقيم في الفجيرة.

وقال الأميري: “يأتي تجديد اتفاقية الشراكة مع “شركة الفجيرة لصناعات البناء” ليثري محفظة عملائنا الذين يتواجدون في شتى أرجاء المنطقة.

وأضاف “نحن ملتزمون بتوفير منتجات نوعية ذات أداء استثنائي إلى “مجموعة الفجيرة”، الأمر الذي نثق بأنه سيساهم في تعزيز الكفاءات التشغيلية لديها،ونتطلع قدماً إلى استكشاف فرص جديدة للتعاون المثمر والبناء على المدى الطويل مع المجموعة مستقبلاً”.

ومن جانبه قال عبيد الكندي: “ستضفي شراكتنا الاستراتيجية المتواصلة مع “اينوك للزيوت” قيمة أكبر ضمن مصانعنا من خلال استخدام زيوت “اينوك” العالية الجودة بما يضمن كفاءة عالية في الأداء. وتتكامل هذه الاتفاقية في المضمون والأهداف مع رؤيتنا الرامية إلى دعم المنتج الوطني”.

وكشفت بيانات “الفجيرة لصناعات البناء” ارتفاع صافي الأرباح إلى 6.18 مليون درهم (1.7 مليون دولار أمريكى) مقابل 2.9 مليون درهم (790 ألف دولار) بالعام 2013.

وكانت البيانات المالية للشركة خلال التسعة أشهر الأولى من عام 2014 قد أظهرت تحقيق صافي أرباح بلغ 6.9 ملايين درهم مقابل 938.11 ألف درهم بالعام السابق.

ويتمثل النشاط الرئيسي للشركة في صناعة وتسويق الطابوق الأسمنتي والانترلوك والكربستون والأحجار المكسرة.

ويبلغ رأسمال الشركة حوالي 126.5 مليون درهم موزعة إلى 126.5 مليون سهم بقيمة اسمية درهم واحد للسهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى