الاخبار الاقتصادية

تابعة لـ “أبوظبي الإسلامي” توقع اتفاقية مع “مربعة” العقارية

3889760

 

 

 

قالت شركة “أم بي أم” العقارية، ذراع إدارة العقارات التابعة لمجموعة مصرف أبوظبي الإسلامي، اليوم أن الشركة وقعت اتفاقية شراكة مع شركة “مربعة” للتطوير العقاري، تمنحها حقوقاً حصرية لبيع جميع الوحدات السكنية ضمن مشروع “المربعة ريزيدنس” الواقع في نخلة جميرا بدبي.

وبحسب بيان حصلت مباشر على نسخة منه، يضم مشروع “المربعة ريزيدنس” 46 شقة سكنية وأربعة بينتهاوس من المخطط تسليمها في شهر أبريل 2016، وتتمتع جميعها بإطلالة بانورامية واسعة على امتداد مياه البحر وأفق إمارة دبي.

وبهذا الصدد، قال بول مايسفيلد، الرئيس التنفيذي لشركة “أم بي أم” العقارية: “يعد مشروع ’المربعة ريزيدنس‘ من المشاريع العقارية المرموقة في دبي، حيث يشهد مستويات طلب عالية من الراغبين بشراء وحدات سكنية فيه وذلك بسبب موقعه المتميز في نخلة جميرا والإطلالة الرائعة على البحر والإمارة، فضلاً عن التصميم المتقن لجميع الوحدات.

ولا نشهد إطلاق مشاريع مميزة كهذا المشروع في كل يوم، وعند النظر إلى مدى اهتمام المشترين بمثل هذه المشاريع، فإنه من الواضح أن الطلب لا يزال قوياً على المشاريع ذات الجودة العالية في السوق.”

هذا وقد أظهر آخر تقرير لشركة “أم بي أم” العقارية ارتفاع قيمة المبيعات في القطاع السكني بإمارة دبي بنسبة 15٪ خلال العام 2014، في حين شهد الربع الرابع لوحده ارتفاعاً بنسبة 4٪. ومن ناحية أخرى، ارتفعت قيم الإيجارات في دبي بنسبة 10٪ خلال عام 2014، ولكنها حافظت على استقرارها خلال الربع الأخير من العام نفسه.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى