الاخبار الاقتصادية

تابعة لـ “المستقبل” الكويتية توقع عقد مع “دو” الإماراتية

3867081

 

 

 

أعلنت المستقبل الدولية الاتصالات، إحدى الشركات التابعة والمملوكة بالكامل لشركة “المستقبل العالمية للاتصالات” (FUTURE) المدرجة بالسوق الكويتي أنها قد قامت بتوقيع عقد مع شركة الإمارات للإتصالات المتكاملة – (DU) المدرجة بسوق دبي المالي .

وأوضحت الشركة في البيان المنشور لها على موقع البورصة الكويتية اليوم الأحد بأن قيمة العقد 52.6 مليون درهم إماراتي (14.3 مليون دولار أمريكي).

وبينت الشركة بأنه وبموجب العقد تقوم “المستقبل” بصيانة شبكات الاتصالات الثابتة والمتنقلة وشبكات الألياف البصرية والبنية التحتية لشركة “دو” وذلك في إمارة أبو ظبي بدولة الامارات ، علماً بان مدة تنفيذ العقد هي (3) ثلاث سنوات .

وقالت “المستقبل” في البيان أن الأثر المتوقع على الوضع المالي للشركة هو تحقيق أرباح تشغيلية في حدود نسبة 7% مايعادل “مليون دولار” من قيمة العقد المذكور.

وحققت شركة “المستقبل” أرباحاً سنوية قدرها 2.6 مليون دولار أمريكي في 2014 مقابل أرباح بنحو 2.7 مليون دولار أمريكي لعام 2013 ، بتراجع في الأرباح بحوالي 4.4%.

وتنفذ الشركة جميع الأعمال الخاصة بالشبكات في مجال الاتصالات والاستشارات الفنية والاقتصادية وبيع وتأجير واستئجار خدمات الانترنت والخدمات المصاحبة لها عمل الشبكات لاغراض الربط الفردي والجماعي واستغلال الفوائض المالية عن طريق استثمارها في محافظ مالية مدارة من قبل شركات وجهات الاختصاص.

ويبلغ إجمالي رأسمال “المستقبل” حوالي 8.10 مليون دينار موزعة على نحو 81.03 مليون سهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى