الاخبار الاقتصادية

“تبيان للتطوير العقاري” تعرض إيقونتها “سباركل تاورز” للعالم في سيتي سكيب العالمي 2014

3264548

 

تستعد شركة تبيان للتطوير العقاري، والتي تتخذ من دبي مقراً لها، للإعلان عن مشروعها المتفرد “سباركل تاورز” في دبي مارينا من خلال معرض سيتي سكيب العالمي 2014 والذي يعد المنصة العقارية الأهم في منطقة الشرق الأوسط. ويُنتظر أن يستقطب الإعلان عن هذا المشروع الطموح نقطة جذب لأبرز المطورين العقاريين في المنطقة والعالم المتواجدين لحضور هذه الفعالية الهامة. ويعد سباركل تاورز في دبي مارينا المشروع السكني الأول من نوعه في المنطقة، إذ دخلت تبيان العقارية في شراكة مع عملاق صناعة الكريستال النمساوي “سواروفسكي” لتزويده بأروع تشكيلات الكريستال النقي وذلك تحت شعار  Space Marveled by SWAROVSKI®.

وقال السيد ناجي عالية المدير التنفيذي لشركة تبيان للتطوير العقاري: “تتوجه العيون بكثير من الاهتمام والترقب إلى معرض سيتي سكيب العالمي، الحدث العقاري الأبرز في المنطقة، إذ يشكل منصة لأقطاب القطاع العقاري والذي يحرصون على المشاركة فيه، لذا فليس هناك من منصة أفضل للإعلان عن آخر إبداعات الشركة “سباركل تاوزر” في دبي مارينا مثل هذة المنصة، والذي يعد أيقونة الرفاهية في هندسة القرن 21. ويتوقع أن يعزز إطلاق مشروع بهذه المعايير من الرفاهية والدقة سمعة دبي كأحد أبرز وجهات التطوير العقاري ليس في المنطقة وحسب وإنما على مستوى العالم”.
يُذكر أن معرض سيتي سكيب يُعقد في الفترة ما بين 21 – 23 سبتمبر في مركز دبي التجاري العالمي. وتعد هذه المشاركة الثالثة لشركة تبيان للتطوير العقاري.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى