الاخبار الاقتصادية

تقرير: تزايد المؤشرات على نضوج القطاع العقاري في دبي

3277554

 

أكد تقرير لمجلة “ميد” أن القطاع العقاري في دبي يبدي مؤشرات نضوج متزايدة تعكسها معدلات النمو الثابتة . وجاء في التقرير أن الدورة الحالية من معرض “سيتي سكيب” ما هي استمرار لهذا النهج الذي عززته شهية المستثمرين لاستئناف العمل في عدد من المشروعات المؤجلة وإطلاق مشروعات جديدة تحول أفق دبي إلى لوحة فنية من الزجاج والفولاذ .ويقول علي راشد لوتاه رئيس شركة نخيل: “في نهاية المطاف تبقى القضية عرضاً وطلباً . لقد عادت دبي من جديد ونحن نرى مشروعات مذهلة حالياً” .بحسب جريدة الخليج

ومن ناحية أخرى أعلنت شركة “داماك العقارية”، عن إطلاق مبادرة حصرية لمواطني دولة الإمارات .وستكشف الشركة النقاب عن تفاصيل المبادرة الجديدة خلال فعاليات تقام يومي السبت 27 والأحد 28 سبتمبر في ثلاثة مواقع في الإمارات . وبمقدور مواطني الإمارات الاستفادة من الأسعار وطرق الدفع المتميزة على الفلل المترفة في مشروع “أكويا أوكسجين” التطويري، والشقق الفخمة في “أكويا من داماك” والشقق الفاخرة في منطقتي البرج ومطار آل مكتوم الدولي .

وتقدم “داماك العقارية” ضمن هذه الحملة فللاً فخمة مكونة من أربع غرف نوم في مشروع “أكويا أوكسجين” بقيمة 22 .2 مليون درهم .وقال زياد الشعار العضو المنتدب لشركة “داماك العقارية”: “تسرنا دعوة مواطني دولة الإمارات للاطلاع عن كثب على أسلوب الحياة المترف الذي يوفره مشروع “أكويا أوكسجين” ومشاريع أخرى من داماك، كما يسعدنا تقديم أسعار وشروط خاصة لمواطني الدولة” .

وتقام الفعاليات في فندق “جي دبليو ماريوت ماركي” في دبي وفندق “ذي إنتركونتيننتال” في أبوظبي وفندق هيلتون في العين، وذلك من الساعة 2 بعد الظهر ولغاية الساعة 10 ليلاً يومي السبت والأحد الموافقين 27 و28 سبتمبر .ويمتد مشروع “أكويا أوكسجين” التطويري على مساحة شاسعة تصل إلى 55 مليون قدم مربعة في منطقة “دبي لاند”، وقد خصص أكثر من نصف المشروع للمساحات الخضراء والأماكن المفتوحة حيث الهواء المنعش والنظيف . ويشتمل المشروع على متنزهات وحدائق وسوق مخصص للمنتجات العضوية ومركز لياقة رفيع المستوى- يعد الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط .

وشهد مشروعا داماك، “أكويا أوكسجين” و”أكويا من داماك” التطويريان إقبالاً لافتاً من المستثمرين وذلك منذ إطلاق مشروع “أكويا من داماك” قبل عام مضى .
ويضم المشروعان مضمارين للغولف متوافقين مع المعايير الدولية ومكونين من 18 حفرة، وتدير المضمارين مؤسسة ترامب العالمية الشهيرة، كما يضم المشروعان فللاً وقصوراً فاخرة، تجسد أعلى معايير الجودة المنتظرة من دبي .

وأضاف الشعار: “يعد مشروع “أكويا أوكسجين” بمثابة المجمّع الأكثر اخضراراً في دبي، والواحة الهادئة، حيث تعم السكينة والطمأنينة، وسيكون الملاذ الرائع بعيداً عن صخب المدينة وضجيجها . وندعو مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة إلى الانضمام إلينا والتعرف إلى المزيد حول المشروع والمزايا المتفردة التي نخصصها لمواطني الإمارات ومن أبرزها الأسعار وخطط الدفع المتميزة” .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى