الاخبار الاقتصادية

جائزة التميّز في خدمات التجزئة المالية ل”أبوظبي للتمويل”

servicesVentures_AbuDhabiFinance

فازت شركة أبوظبي للتمويل بجائزة “أفضل شركة تمويل للأفراد” من “بانكر الشرق الأوسط”، وذلك خلال الحفل الذي تم تنظيمه لتوزيع جوائز بانكر في شهر يونيو 2014.

وجدير بالذكر أن هذا الإنجاز يأتي بعد فوز الشركة بجائزة بانكر لِـ»أفضل منتج تمويل سكني« في مارس 2014.

وأعلنت الشركة أنّ مكاتبها ستنتقل إلى مقرّها الجديد الواقع في المبنى الدار HQ، حيث يوفّر الموقع بيئة عمل لا مثيل لها لكونه يقع بالقرب من مراكز الترفيه ومنافذ البيع بالتجزئة المنتشرة في منطقة الدانة وفي جميع أنحاء شاطئ الراحة من جهة، وبسبب الخدمات والمرافق الاستثنائية المتكاملة التي يقدّمها من جهة أخرى.
تحسن
وقد شهدت أبوظبي للتمويل تحسنا ملحوظا في أدائها خلال الربع الأول من هذا العام، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، حيث حققت الشركة زيادة في الأرباح قدرها حوالي 40 % على أساس ربع سنوي.

كما نجحت الشركة في زيادة قاعدة عملائها بنسبة 13% وحجم أعمالها بنسبة 12% في الربع الأول من هذا العام مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

فريق واحد

وقال كريس تايلور، رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للتمويل: نحن فخورون جداً بفوزنا بجائزة “أفضل شركة تمويل للأفراد” لِعام 2014 التي قدّمتها مؤسسة “بانكر الشرق الأوسط”.

ويعتبر شعارنا “فريق واحد، هدف واحد” بمثابة الترجمة العملية للقيم الأساسية التي نؤمن بها، والتي مكّنتنا من الفوز بهذه الجائزة التي ليست سوى دليل على العمل الشاق والدؤوب الذي قام به فريق أبوظبي للتمويل خلال العام الماضي.

وأود هنا أن أشكر جميع أفراد فريق العمل في الشركة، لأن هذا الفوز لم يكن ليتحقق من دون جهودهم ومثابرتهم. وأضاف تايلور: ولا شك أن مكاتبنا الجديدة الواقعة في المقر المرموق لشركة الدار ستتيح لنا تنمية أعمالنا وتوسيع عملياتنا عبر استخدام عدد أكبر من الموظفين من جهة، والاستفادة من موقع ممتاز يتيح لعملائنا إنجاز تعاملاتهم التجارية معنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى