الاخبار الاقتصادية

“جلف ريليتد” تؤسس “أنتارا” في الرياض بمشاركة “دريك آند سكل”

3844739

 

 

أعلنت شركة “جلف ريليتد”، المتخصصة في المجال العقاري، وضع حجر الأساس لمجمع “أنتارا” السكني في محافظة الدرعية في منطقة الرياض في المملكة العربية السعودية، إيذاناً بالبدء في أعمال الإنشاءات الرئيسية للمجمع السكني، الذي تنتهي أعمال التشييد به في شهر أكتوبر 2016.

وقال المدير التنفيذي المشارك في “جلف ريليتد” كريم الصلح، وفقا لبيان صحفي حصلت عليه “مباشر”: “مشروع ’أنتارا‘ هو مشروع سكني يتميز بموقعه الممتاز وتخطيطه الدقيق، ويتوقع أن يرسي المشروع معايير جديدة للسكن في المملكة”.

وصرح خلدون الطبري، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس الإدارة في “دريك آند سكل إنترناشيونال”: “إننا متحمسون لبدء الأعمال الرئيسية في مشروع ’أنتارا‘ الذي يشكل محطة هامة في مسيرة شركة “دريك آند سكل للإنشاءات” الرائعة في المملكة العربية السعودية، والتي تعتبر أكبر سوق بالنسبة لنا في المنطقة”.

واضاف الطبري”سيوفر لنا عملنا على مشروع ’أنتارا‘ الفرصة لاستعراض قدراتنا في مجال تخطيط وتنفيذ المشاريع.”

ومن جانبه، أوضح إميل حبيب، مدير عام “جلف ريليتد”: “مشروع ’أنتارا‘ هو مشروع ضخم ومتكامل تبلغ مساحته الإنشائية 98,115 متر مربع ويتكون من 520 منزلاً موزعة على مساحات خضراء تحاكي المنتزهات وهو بمثابة مجمع سكني متطور ونموذجي في منطقة الرياض، ويتسم بطابع مميز. وسيكون مشروع ’أنتارا‘  مشروعاً جذاباً عالمي المستوى في قلب منطقة الرياض.”

تولّت كل من شركة كل من “أوتاك” (OTAK) و”إي دي إس اي” (EDSA) وهي الشركة ذات الشهرة العالمية والمتمركزة في فورت لودريل ولديها مكاتب في أبوظبي، وضع المخطط الرئيسي للمشروع، وقامت هذه الشركة الأخيرة أيضاً بتصميم الهندسة الطبيعية للمشروع، أما الهندسة المعمارية وهندسة المباني والهندسة الداخلية للمشروع فقد تولتها شركة “العمرانية وشركاؤها” ((Omrania & Associates من مكاتبها في الرياض والبحرين.

وقال رجا علم الدين، مدير عامفي “جلف ريليتد”: “إن ما يميّز هذا المشروع عن غيره هو المعايير العالية للجودة في جميع تفاصيله. وستسهم هذه الجودة في توفير منطقة سكنية جذابة تتيح أسلوب حياة راقٍ في المملكة يحاكي أسلوب الحياة في القرى والمنتجعات السياحية الواقعة على شاطئ البحر المتوسط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى