الاسواق المحلية

خبراء يؤكدون على فرص الاستثمار في الإمارات

3847617

 

 

 

قال مهدي الكيلاني، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأعمال في مصرف أبوظبي الإسلامي، اليوم الإثنين، إنه: “يجب على المستثمرين دراسة الخيارات الاستثمارية المتاحة أمامهم دراسة متأنية، بما يضمن لهم إدارة أموالهم بصورة سليمة في بيئة استثمارية تتسم بالتقلبات المستمرة”.

وأكد “الكيلاني” على هامش  ندوة خاصة بأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة؛ بهدف مساعدتهم على اختيار الإستراتيجيات الاستثمارية المناسبة لأعمالهم، على  ضرورة تصميم محافظهم الاستثمارية بطريقة تتلاءم مع أهدافهم ودرجة تحمّلهم للمخاطر.

وأوضح بحسب بيان صحفي تلقت “مباشر” نسخة منه، أهمية مثل هذه الندوات بالنسبة لمصرف أبوظبي الإسلامي؛ لكونها توفر منصة للتواصل مباشرة مع عملائنا، وتساعد على فهم احتياجاتهم بصورة أفضل، وتوطيد العلاقات معهم على المدى الطويل.

وأكد بأن الحلول الاستثمارية المبتكرة التي نوفرها، والتي تم تقييمها بدقة من قبل خبراء الاستثمار لدينا، تعد خياراً مثالياً لهم”.

وقال جيانلوكا ميلوني، أحد المشاركين في الندوة، ويشغل منصب المدير العام لشركة دولية متخصصة في مجال الإدارة الرياضية: “أنا أؤمن بأهمية مثل هذه الفعاليات؛ نظراً لكونها تتيح لي فرصة جمع المعلومات من الخبراء المتخصصين في مجالات عملهم، والذين يعون جيداً ما يقولون”.

وبالنظر إلى محدودية الخيارات الاستثمارية المتاحة في أوروبا، والمشاكل الاقتصادية التي تعاني منها روسيا، “أرى بأنه من الصحي النظر إلى خيارات استثمارية أخرى، يمكن أن تحقق عوائد جيدة بمخاطر أقل”.

وقال محمد إبداح، ويشغل منصب الرئيس التنفيذي للمالية في إحدى الشركات المتخصصة بتجارة الذهب:
“يعتبر هذا هو الوقت المناسب للاستثمار في دبي وأبوظبي؛ نظراً لتنامي اقتصادهما بوتيرة متسارعة.

ولفت الى الاستعداد للاستثمار في جميع الفرص المتاحة محلياً، ولكنني أعتمد – بشكل كبير – على المشورة التي يقدمها لي مصرف أبوظبي الإسلامي، والتي أثق بها جداً، ويسعدني الأخذ بها عند الرغبة بالمضي قدماً، والدخول في استثمارات جديدة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى