الرئيسية / الاخبار الاقتصادية / دبي الجنوب وديار للتطوير توقعان مذكرة لإنشاء مشروع عقاري

دبي الجنوب وديار للتطوير توقعان مذكرة لإنشاء مشروع عقاري


​وقعت دبي الجنوب وديار للتطوير، اليوم السبت، مذكرة تفاهم لإنشاء مشروع عقاري جديد بالمنطقة السكنية في دبي الجنوب على مساحة 1.27 مليون قدم مربع، وفقاً لوكالة الأنباء الإماراتية.

وبحسب المذكرة، سيكون المشروع مناصفة بنسبة 50% لكلا الطرفين ويشمل وحدات سكنية وتجارية ومحال بيع التجزئة ومرافق ضيافة وسيتم تطوير المشروع على عدة مراحل، بحسب وام.

ولم يذكر البيان مزيد من التفاصيل حول الجوانب المالية للمشروع، ولم يتسنى لمباشر الاتصال للحصول على مزيد من البيانات.

ووقع مذكرة التفاهم عن دبي الجنوب أحمد الأنصاري المدير التنفيذي بالإنابة وعن ديار للتطوير، سعيد القطامي الرئيس التنفيذي للشركة، وفقاً لوام.

وقال أحمد الأنصاري، نعمل على تطوير مشاريع استراتيجية قادرة على تلبية الطلب المتنامي على الوحدات السكنية في ظل الزيادة المتسارعة في عدد المستثمرين والعاملين في دبي الجنوب، بحسب وام.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ديار للتطوير، إن تلك الشراكة مع دبي الجنوب من شأنها أن تساهم بتلبية الطلب المتزايد على القطاعات السكنية والتجارية إضافة إلى مشاريع الضيافة والفنادق، وفقاً لوام.

وأضاف سعيد القطامي، المشروع الجديد يقع في إحدى أسرع المناطق نموا في إمارة دبي، فمع استضافة اكسبو 2020 ووجود مطار آل مكتوم الدولي في تلك المنطقة من المؤكد أن تصبح دبي الجنوب أحد المعالم العمرانية الجاذبة ضمن إمارة دبي، بحسب وام.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة شركة ديار للتطوير  (DEYAAR)، المدرجة في بورصة دبي، في سبتمبر 2016، إن حجم الاستثمارات في مشاريع الشركة في الوقت الراهن يصل إلى نحو 5.44 مليار درهم.

وأضاف عبدالله لوتاه، على هامش معرض سيتي سكيب جلوبال 2016، إن تلك الاستثمارات موزعة على مشروع “ميد تاون” المتعدد الاستخدامات بقيمة 2.8 مليار درهم، ومشروع البرج السكني “ذا أتريا” بـ 1.2 مليار درهم، ومشروع “مون روز” للشقق الفندقية بـ 850 مليون درهم، ومشروع الفندق والشقق الفندقية بجوار مول الإمارات بـ 600 مليون درهم.

عن busadmin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>