الاخبار الاقتصادية

دعوه من «كهرباء دبي» للشركات الإيطالية للاستثمار في دبي

3188269

 

بحثت هيئة كهرباء ومياه دبي سبل تعزيز العلاقات الثنائية مع إيطاليا، وذلك في إطار دعم العلاقات والتعاون المستمر بين الهيئة ومختلف المؤسسات الإقليمية والعالمية.
وكان سعيد محمد الطاير، عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي استقبل، في مكتبه، جيورجيو ستاراتشي، السفير الإيطالي لدى الإمارات يرافقه أمبرتو برناردو، نائب رئيس البعثة، والملحق التجاري للسفارة الإيطالية في أبوظبي. بحضور كل من وليد سلمان، النائب التنفيذي للرئيسل قطاع الاستراتيجية وتطوير الأعمال، وأحمد عبدالله، مدير أول الاتصال الخارجي بهيئة كهرباء ومياه دبي.
وخلال اللقاء، تم استعراض أحدث مشاريع الهيئة، وإنجازاتها على المستويين المحلي والعالمي، والدور الفعال الذي تقوم به في تعزيز التنمية المستدامة في إمارة دبي بشكل خاص ودولة الإمارات بشكل عام، من خلال تنفيذ عدد من المشاريع الرائدة في مجال الطاقة المتجددة، مثل محطة توليد الكهرباء باستخدام تقنية الفحم النظيف بحصيان، ومشروع مجمع محمد بن راشد آل مكتوم للطاقة الشمسية.
ودعا العضو المنتدب الشركات الإيطالية العاملة في مجال الطاقة والمياه للاستفادة من الفرص المتاحة في دبي ودولة الإمارات بشكل عام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى