الاخبار الاقتصادية

“رأس الخيمة العقارية” تستعرض مشروع “فيلات بيرمودا” فى معرض “سيتي سكيب 2014 “

3264809

 

تعتزم شركة “رأس الخيمة العقارية”، أكبر شركة متخصّصة في التطوير العقاري في إمارة رأس الخيمة والمدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، تسليط الضوء على مشروع “فيلات بيرمودا” (Bermuda Villas)، وذلك خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض “سيتي سكيب جلوبال 2014″، الحدث الأبرز في مجال التطوير والإستثمار العقاري الذي ينعقد في الفترة بين 21 إلى 23 سبتمبر/أيلول الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.
وبحسب بيان صحفى حصلت “مباشر “على نسخة منه تندرج “فيلات بيرمودا” ضمن مشروع التطوير الرائد “ميناء العرب” الذي يحتضن مجمعاً متكاملاً على الواجهة المائية في إمارة رأس الخيمة ويضم مجموعةً واسعةً من الوحدات السكنية والفنادق والمرافق عالية المستوى ضمن بيئةٍ طبيعيةٍ خلابة تجمع بين الشواطئ الرملية والمسّطحات الخضراء الشاسعة لتمنح الزوّار تجربة عيش غنيّة ومتميّزة. ويتألّف مشروع “فيلات بيرمودا” من 157 وحدةٍ سكنيّةٍ من الفيلات الفاخرة والتاونهاوس، التي تتراوح أحجامها 6-2 غرف نوم.

كما يوفر المشروع مجموعةً متنوّعةً من المرافق الحيوية التي تكفل أعلى درجات الرفاهية والإسترخاء للمالكين على ساحل مشروع ميناء العرب في رأس الخيمة، بما فيها حمّامات السباحة المنفصلة للكبار والصغار ومناطق اللعب المجهّزة بأحدث المعدّات الترفيهية الحديثة، بالإضافة إلى ملعب رياضي متعدّد الإستخدمات ومساحات خضراء فسيحة.

وعلاوةً على ذلك، ستقوم “رأس الخيمة العقارية” خلال مشاركتها في المعرض بعرض مجموعة من مشاريعها الاخرى وذلك ضمن محفظة مرنة توفر للعملاء الكرام فرص مميزة للايجار والاستثمار في الوحدات الجاهزة في مشاريع الشركة.

وقال محمد سلطان القاضي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة “رأس الخيمة العقارية”: “نتطلّع قدماً للمشاركة في معرض “سيتي سكيب جلوبال” لإستعراض مشروع “فيلات بيرمودا” الذي يعد أحدث مشاريع التطوير لدينا والذي نهدف من خلاله إلى تعزيز مكانة رأس الخيمة كوجهةٍ سكنيّةٍ رائدةٍ من الطراز الأوّل في دولة الإمارات العربية المتّحدة والمنطقة. وقد تم تطوير هذا المشروع على نحو يتوافق مع أعلى معايير العيش الرغيد الذي يستند إليه مشروع التطوير الرائد “ميناء العرب”، بما يعكس إلتزام الشركة الوثيق تحت شعار “العيش في قلب الطبيعة”. ونحن نتطلّع إلى التواصل مع زوار هذا الحدث الكبير وإطلاعهم على أهم المزايا والمواصفات العالمية التي ينفرد بها مشروع “فيلات بيرمودا”.”

وستتواجد شركة “رأس الخيمة العقارية” ضمن معرض “سيتي سكيب جلوبال 2014” في منصة رقم  5C20ضمن مركز دبي التجاري العالمي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى