الاسواق المحلية

رئيس “إعمار”: نستعد لدخول مرحلة جديدة بإدراج “إعمار مولز” بسوق دبي

3266553

 

قال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة “إعمار العقارية” إن الشركة تستعد لدخول مرحلة جديدة من النمو، لا سيما مع إعلان نيتها إدراج مجموعة “إعمار مولز” في سوق دبي المالي، في واحد من أكبر طروحات الاكتتاب العام في المنطقة.

وتابع: “كانت ’إعمار‘ إحدى أولى الشركات المدرجة في سوق دبي المالي عام 2000، وها نحن اليوم نحقق إنجازاً جديداً من خلال الإعلان عن اكتتاب أولي عام عبر عملية بناء سعري، وهو اكتتاب يعتبر عالمياً بكل المقاييس لشركة تتخذ من دبي مقراً لها.

وأضاف العبار بحسب بيان صحفي حصلت عليه “مباشر”: “سنستمر في نهجنا القائم على تحقيق أكبر قيمة ممكنة للمساهمين من خلال التركيز على التوظيف الأمثل لإمكاناتنا وخبراتنا في مجال تطوير الأصول العقارية الراقية، بالتزامن مع تنويع قطاعات الأعمال وتوسيع النطاق الجغرافي لحضور الشركة”.

وحاز محمد العبار، رئيس مجلس إدارة “إعمار العقارية” جائزة إنجاز العمر من جوائز “جلف بيزنس 2014″، وذلك في حفل كبير أقيم في دبي يوم الإثنين، لتكريم أبرز قادة الأعمال ضمن شتى القطاعات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال، في تعليقه على هذا الحدث: “بالنظر إلى قائمة الفائزين بهذه الجوائز المرموقة، والتي شملت قادة الشركات العائلية والمبتكرين من كبار رواد الأعمال، نرى بوضوح مدى الغنى والتنوع الذي يتميز به قطاع الأعمال في دبي.

وأضاف أن هذه الجوائز تعكس مدى الدعم الذي تقدمه المدينة لترسيخ قيم التميز في ريادة الأعمال، وتوفيرها لبيئة حاضنة تشجع النمو والتطور، وهو ما يظهر جلياً في المكانة البارزة التي تتمتع بها ’إعمار‘ اليوم كشركة وطنية تستمر في تحقيق إنجازات استثنائية على كافة المستويات.

وأشار: “نحن ماضون قدماً في مسيرتنا التنموية الطموحة، مستمدين عزمنا وإصرارنا على تحقيق النجاح من الرؤية الحكيمة والتوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الذي غرس فينا الثقة بقدرتنا على تعزيز جهودنا للوصول إلى ما قد يكون بنظر البعض مستحيلاً.

وكان العبار قد حصل على جائزة إنجاز العام من اتحاد المصرفيين العرب في أمريكا الشمالية في 2012، كما تم منحه لقب رجل أعمال العام لسنة 2012 وجائزة أفضل صاحب رؤية من جوائز مجلة “اريبيان بيزنس” للإنجازات في 2013.

وجاء العبار في المرتبة الثانية في قائمة أقوى 100 شخصية عربية في العالم عن فئة القادة لعام 2014 وفقاً لمجلة “اريبيان بيزنس” الرائدة في قطاع الأعمال في المنطقة، إضافة إلى نيله لقب “شخصية العام لمنطقة الشرق الأوسط” من مجلة “إف دي آي” التي تصدرها مجموعة “فاينانشال تايمز”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى