الاسواق المحلية

“سيراميك رأس الخيمة” يُناقش التخارج من شركات تابعة

Stacks of Turkey's lira coins are seen in this picture illustration taken in Istanbul

 

 

قال مجلس إدارة شركة “سيراميك رأس الخيمة”، (RAKCEC)، أن قرر عقد اجتماعه في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بمقر الشركة يوم الخميس الموافق 12 مارس 2015، وذلك لمناقشة بيع أو استبعاد مجموعة شركات معينة.

وأشار بيان نشر على موقع بورصة أبوظبي، أن مجلس إدارة الشركة سيناقش سياسة توزيعات الأرباح واقتراح إعلان الأرباح، كما يناقش تقرير حوكمة الشركة.

ويناقش المجلس الموازنة التشغيلية لعام 2015 بالإضافة إلى مناقشة خطة حوافز أداء الإدارة التنفيذية.

ويذكر أن قال الرئيس التنفيذي لشركة سيراميك رأس الخيمة لــ “مباشر”، أن الشركة تسعى إلى تطبيق خطط للتخلص من أو تقليص بعض الأنشطة غير الرئيسية أو الأصول التي تواجه مشكلات إنتاجية كأنشطة قطاع المقاولات وغيرها من الأنشطة الأخرى.

وأعلنت الشركة في وقت سابق إنها تدرس بيع حصتها في شركة “سيراميك رأس الخيمة بالسودان” ،وزيادة قدرتها الإنتاجية في الأدوات الصحية بدولة الإمارات للخروج من الاستثمارات في السودان  .

وحققت الشركة انخفاضاَ بنسبة 6%،خلال التسعة أشهر الأولى من 2014 لتصل إلى 207.3 مليون درهم (56.4380 مليون دولار أمريكي) مقارنة بـ220.5 مليون درهم إماراتي (60.0317 مليون دولار) .

وتعمل الشركة على إنتاج وصناعة السيراميك وأطقم الحمامات والأدوات الصحية بكافة أنواعها وتسويقها.ويبلغ رأس المال الشركة 817,5 مليون درهم إماراتي، موزعة على 817.5 مليون سهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى