الاخبار الاقتصادية

شركة تابعة لـ “دبي للاستثمار” تخطط لمضاعفة صادراتها خلال 2014

3202488

 

أعلنت مزرعة مرموم للألبان، التابعة لشركة دبي للاستثمار، عن خططها لتصدير أكثر من 1.8 مليون ليتر من عصائر “راحة” طويلة الأجل في مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا خلال العام الحالي.

ويتم تصدير عصائر “راحة” حالياً إلى أسواق العراق بشكل رئيسي وإلى مجموعة من الدول الأخرى منها إيران وأفغانستان وسريلانكا وإثيوبيا ومدغشقر والصومال. وتوجد خطط إضافية للتوسع إقليمياً وتصدير عصائر “راحة” إلى عُمان وقطر.

وتسعى مزرعة مرموم للألبان ـ بحسب بيان نشر على موقع سوق دبي المالي ـ إلى تعزيز شبكة التوزيع والتصدير الخاصة بها إلى العديد من الدول الأخرى بهدف مواكبة فرص النمو الضخم التي تنتظر محفظة منتجاتها الغنية.

وقال روجر غابرييل، المدير العام لمزرعة مرموم للألبان: “يتوافق إطلاق عصائر “راحة” طويل الأجل مع متطلبات عملائنا والتوجهات المتغيرة للأسواق. وقد حققنا مؤخراً نمواً قوياً في الأسواق العراقية، وشهدت المبيعات في دول أخرى نمواً ملحوظاً أيضاً. كما وضعنا خططاً فعالة لتحقيق نمو أكبر لهذه الفئة من منتجاتنا”.

وأضاف غابرييل: “منذ أن بدأنا بخط إنتاج منتجات الألبان الطازجة في العام 1984، تطورت مرموم للألبان لتقدم تشكيلة واسعة من العصائر الطازجة والصحية، وهي تواصل حتى اليوم وضع بصمتها في المنتجات الصحية ذات الجودة العالية. ونحن واثقون تماماً من مساهمة خط الإنتاج الجديد الخاص بالعصائر طويلة الأجل في تعزيز سمعتنا في السوق والتوسع إلى أسواق جديدة أيضاً”.

وكانت مزرعة مرموم للألبان قد أطلقت في الأشهر القليلة الماضية مجموعة من المنتجات التي توفر خياراً صحياً وغير مرتبطة بأهداف تجارية. وتعد جميع تلك المنتجات غنية بفيتامينات A وD وE وK2 التي تعمل بشكل رئيسي على الحفاظ على وجبة غذائية صحية ومتوازنة للعملاء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى