الاخبار الاقتصادية

شيفيلد القابضة تستثمر 3 مليارات لمواكبة “إكسبو دبي 2020”

3246896

 

بات برج مارينا 101 على مسافة 90 يوماً ليتوج أعلى ناطحة سحاب في منطقة مرسى دبي بارتفاع 425 متراً وبتكلفة تصل إلى 1.5 مليار درهم. وبلغت نسبة إنجازه حتى أمس 90% لتستكمل أعمال تشييده من قبل شركة تاف للمقاولات بنهاية العام الجاري.  ونجح المشروع في بلوغ نسبة 100% عند طرحه للبيع شققاً فندقية في البرج وعددها 420 للملاك.بحسب جريدة الحياة

ووعدت شركة شيفيلد القابضة مطورة المشروع بتسليم العقارات للملاك في النصف الأول من 2015 إلى جانب 60 شقة سكنية وفندقاً فئة 5 نجوم ومنازل بنتهاوس في قمة البرج حيث يقع مطعم فاخر ذو إطلالة بانورامية على الخليج العربي وأفق دبي.

وبيعت الشقق الفندقية بأسعار تبدأ من 5.6 ملايين درهم، وحددت الشركة 1200 درهم للقدم المربعة قبل بدء أعمال البناء لكن وصول عمليات البناء إلى نهايتها رفع السعر مدفوعاً بالطلب إلى 1750 درهماً.

وقد أقرت الشركة خططاً لرفع استثماراتها في دبي إلى أكثر من 3 مليارات درهم، إذ تعتزم تطوير مشاريع ضيافة في منطقة الخليج التجاري بتكلفة تصل إلى 1.3 مليار درهم في إطار مواكبة خطط الإمارات لاستضافة إكسبو 2020 في دبي.

مسؤولية

وقال باتريك الخوري الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة شيفيلد القابضة مطورة مشروع ناطحة سحاب مارينا 101 الذي يضم فندقاً وشققاً فندقية وأخرى سكنية، إن الاستئثار بعرش أعلى برج متعدد الاستخدامات في أحد أشهر مناطق دبي الجديدة إنجاز يليق بالمستثمرين الذين حملونا مسؤولية كبيرة عندما أقبلوا على شراء 420 شقة فندقية منذ بداية إطلاق عمليات الاستثمار فيه.

وهو أمر نتوقع حدوثه ثانية عند طرحنا لـ 60 شقة سكنية عندما نطلقها في معرض ستي سكيب نهاية الشهر الجاري.

وأوضح الخوري أن «مارينا 101» يعد أيضاً ثاني أطول برج في الإمارات بارتفاعه الذي يبلغ 425 متراً ومع تسارع وتيرة العمل في المشروع، سيتم تسليم الفندق أوائل عام 2015 مع 420 شقة فندقية للملاك.

رفاهية

وعرضت «شيفيلد القابضة» أمام الصحافيين أمس، شققاً جاهزة للسكن في الطابق 80 لتأكيد جودة سلعتها العقارية والتزامها أمام المستثمرين الذين لم يتأخروا عن الاستثمار في المشروع. ويضم مشروع مارينا 101 إجمالي 420 شقة فندقية و60 شقة ثلاث غرف و8 دوبلكس وفندق 5 نجوم، ويشمل المشروع مرافق ترفيهية أخرى مثل منتجعات صحية وحمامات سباحة وصالات رياضية.

مشروعان

قال أبو علي مالك شروف، رئيس مجلس إدارة شيفيلد القابضة: عمليات إنجاز البرج تسير وفق الجدول الزمني المحدد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى