الرئيسية / الاخبار الاقتصادية / صناعات تحصل على تسهيلات ائتمانية بقيمة 400 مليون دولار

صناعات تحصل على تسهيلات ائتمانية بقيمة 400 مليون دولار


أعلنت شركة صناعات، إحدى أكبر الشركات القابضة في مجال الاستثمار الصناعي بدولة الإمارات، عن نجاحها في تأمين تسهيلات ائتمانية متجددة بقيمة 400 مليون دولار من 11 مؤسسة مالية.

طبقاً للبيان الذى تلقاه “مباشر”، اليوم الاثنين، فإن التسهيل الائتمانى يتكون من شريحتين، بأجل استحقاق 3 سنوات للشريحة الأولى و5 سنوات للثانية، حيث يتم استخدامهما كبديل للتسهيل الائتماني المتجدد الحالي.

يُذكر أن الشركة حصلت على التسهيل الائتماني الحالي في العام 2013 بقيمة 750 مليون دولار. 

وبحسب البيان، قام كل من بنك بي إن بي باريباس وبنك أبوظبي الوطني بدور المنسقين المشتركين لتأمين التسهيل الجديد، والذي حصلت عليه “صناعات” بتسعير أقل مقارنة بمستوى التسعير الذي تم تأمينه في العام 2013.

وأشارت الشركة في البيان، إلى أنها قررت عدم زيادة حجم التسهيلات، رغم الإقبال الذي حظى به طلب التسهيل الجديد، نظراً لقوة رصيدها النقدي الحالي.

وتعد “صناعات” إحدى الشركات القابضة في مجال الاستثمار الصناعي بالإمارات، وتدير مجموعة من الأصول الصناعية المملوكة لحكومة أبوظبي تتجاوز قيمتها 26.8 مليار درهم (7.3 مليار دولار

عن busadmin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>