الاخبار الاقتصادية

عزيزي للتطوير: تحوز ردوداً ايجابية من المستثمرين خلال سيتي سكيب غلوبال

3277559

 

حازت شركة عزيزي للتطوير العقاري ردوداً إيجابية من المستثمرين خلال معرض سيتي سكيب جلوبال 2014 بحسب ما أكده فرهاد عزيزي نائب رئيس مجلس إدارة شركة عزيزي للتطوير العقاري. وقدمت الشركة للمشترين المحتملين فرصة لاستكشاف ومناقشة المعلومات المتعلقة بالمشاريع التي تطورها مع إدارة الشركة مباشرة.بحسب جريدة البيان

وقال فرهاد عزيزي: خلال الحدث الذي امتد على مدى ثلاثة أيام، شهدت شركة عزيزي للتطوير العقاري إقبالاً كبيراً من المستثمرين والمستخدمين النهائيين وتم تسجيل العديد من الاستفسارات في اليوم الافتتاحي للمعرض، مضيفا: توقعاتنا للسوق العقاري في دبي متفائلة جداً، حيث نشهد الأعمال لتشييد العديد من المشاريع المتوسطة والكبيرة المتوافقة مع رؤية الحكومة الإستراتيجية لمعرض إكسبو2020، والتي أعطت دفعة قوية للمطورين العقاريين من القطاع الخاص من أجل إطلاق مشاريعهم الخاصة..

إضافة للنمو الكبير في قطاع الضيافة في ضوء الطلب الكبير والنمو المستقبلي في هذا القطاع. ويبحث المستثمرون حالياً عن مشاريع متميزة وبأسعار معقولة، إضافة إلى خيار العائد على الاستثمار التي تقدمها مشاريعنا، والموقع الرئيسي لمشاريعنا يقع في منطقة الفرجان التي تطورها شركة نخيل ويوفر بذلك صفقة جيدة.

وأضاف فرهاد: عرضت الشركة أحدث مشاريعها وهو المشروع السكني ليتريس وفندق الخمس نجوم الواقع في مدينة دبي الطبية، وفي الوقت الحالي لدينا 30 مشروعاً وسنقوم قريباً بالإعلان عن المزيد من المشاريع، وبحلول عامي 2015 و2016 تتوقع الشركة الحصول على 15 إلى 20 قطعة أرض بهدف تطويرها في الوقت المناسب استعداداً لتلبية الطلب حتى فترة 2020، موعد استضافة دبي لمعرض إكسبو العالمي، حيث تتوقع الشركة إكمال 70 مشروعاً عقارياً. وقال: تجاوز الإقبال لتوقعاتنا خلال سيتي سكيب هذا العام يتماشى مع ارتفاع الطلب مع اقتراب معرض إكسبو2020.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى