الاخبار الاقتصادية

“ماركة” تكشف عن أول 5 علامات تجارية دولية ضمن محفظتها

3267868

 

كشفت شركة “ماركة”، أمس عن أول خمس علامات تجارية دولية في مجال الأزياء ستقوم بافتتاح منافذ لها في دولة الإمارات، في إطار خطة لافتتاح 35 منفذاً لهذه العلامات الخمس في أسواق منتقاة عبر دول مجلس التعاون الخليجي . بحسب جريدة الخليج

أوضحت الشركة أن العلامات الأوروبية العصرية في مجال الأزياء والموضة، التي ستقوم بإدخالها إلى أسواق دولة الإمارات للمرة الأولى تشمل كلاً من “سونيا باي سونيا ريكيل”، “لوريل”، “ايل”، “بيرانيس” و”إيسنسيال أنتويرب” وتتمتع جميع هذه العلامات، التي تقع المقارّ الرئيسية لثلاث علامات منها في فرنسا، وواحدة في ألمانيا والأخيرة في بلجيكا، بشهرة عالمية واسعة في عالم الأزياء ومن المتوقع أن تحظى بإقبال كبير من جانب المتسوقين وعشاق الموضة في المنطقة .

وقال جمال الحاي، رئيس مجلس إدارة ماركة: “تجسد خططنا لافتتاح 35 منفذاً لهذه العلامات الخمس في دولة الإمارات والمنطقة جانباً من استراتيجية النمو الطموحة التي تعتزم ماركة تنفيذها لتبوؤ مركز الريادة ضمن قطاعي التجزئة والضيافة (المطاعم والمقاهي الراقية) محلياً وإقليمياً .

وسنقوم قريباً بالإعلان عن خططنا لافتتاح المزيد من المنافذ لعلامات تجارية بارزة أخرى في قطاعي التجزئة والضيافة تماشياً مع استراتيجيتنا في تقديم العديد من العلامات التجارية العالمية والمفاهيم الجديدة، وافتتاح منافذ متعددة لها لضمان الوصول إلى مختلف شرائح العملاء المستهدفة، بما يسهم في تعزيز المبيعات والإيرادات بشكل متسارع” . وعبّر الحاي عن ثقته بأن تحقق هذه العلامات نجاحاً كبيراً .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى