الاخبار الاقتصادية

مصرف الهلال أول مصرف في العالم يستخدم تطبيق “سناب شات” الخاص بالتواصل مع العملاء

3264658

 

أعلن “مصرف الهلال”، المصرف الإسلامي الرائد ومقره أبوظبي، عن إدخاله مؤخراً لتطبيق “سناب شات” (Snapchat)، وهو تطبيق لتراسل الصور والفيديو ضمن استراتيجيته للتواصل مع العملاء. وتعتبر هذه هي المرة الأولى على مستوى العالم التي يتم فيها استخدام تطبيق “سناب شات” من قبل مصرف من أجل الوصول إلى مزيد من العملاء.

 

ويتيح تطبيق “سناب شات” للمستخدمين مشاركة المحتوى المسمى “لقطات” (Snaps) على قائمة مقيدة للمتلقين وضمن فترة زمنية محددة تتراوح بين 1 إلى 10 ثوان. ويقوم مستخدمو التطبيق بإرسال حوالي 700 مليون صورة ومقطع فيديو يومياً، في حين تتم مشاهدة مواضيع “سناب شات” (Snapchat Stories) بما يقارب 500 مليون مرة في اليوم.

 

وسيقوم مصرف الهلال باستخدام منصة الإعلام الاجتماعي هذه لتزويد عملائه بتحديثات منتظمة حول أخبار المصرف، بالإضافة إلى مشاركة المعلومات حول مواضيع مثل مرافق المصرف وخدماته وموظفيه وفعالياته. كما يطلب من العملاء مشاركة المعلومات حول روتين حياتهم اليومية وحقائق ممتعة عنهم.

 

وقال محمد جميل برو، الرئيس التنفيذي لمجموعة “مصرف الهلال” :برزت وسائل الإعلام الاجتماعية كوسيلة فعالة للتواصل مع الناس بغض النظر عن الزمن أو المسافة أو الحالة. وندرك في مصرف الهلال قدرة هذه المنصة ودورها في تقريبنا أكثر من عملائنا وخلق بيئة تفاعلية وشخصية تساعدنا على تعزيز علاقتنا مع العملاء والشركاء. ويعد تطبيق “سناب شات” أداة رائعة لتأكيد حرصنا على عملائنا وأنهم في صلب اهتمامنا في كل أعمالنا وخططنا وتطلعاتنا”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى