الاخبار الاقتصادية

“مصرف عجمان” يطلق بطاقة ائتمان “POWER” الجديدة

3259218

 

أعلن مصرف عجمان عن إطلاق بطاقة ائتمان “POWER” الجديدة التي تقدم عروض ومكافآت مميّزة، والتي تم إطلاقها بعد نجاح بطاقة ROADMILES  الائتمانية والتي تستند على عملية جمع نقاط حيث أن بإمكان العملاء جمع النقاط عند كل عملية شراء واستبدالها للحصول على وقود مجاني.

ويتمكن العملاء مع بطاقة POWER الائتمانية ـ وفقا لبيان صحفي حصلت عليه “مباشر”ـ من جمع نقاط مقابل كل عملية شراء واستبدالها لحجز تذاكر سفر مع فرصة الإختيار من بين 900 شركة طيران، إقامة في 250,000 فندق عالمياً، خصومات لدى المطاعم، تسوق عبر الإنترنت، وحجز تذاكر لمشاهدة أبرز الأحداث الرياضية مثل البريميير ليغ، لا ليغا و المزيد من المزايا الأخرى.

وقال محمد عبد الرحمن أميري، الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان  معلقاً عن بطاقة POWER الائتمانية: “إن بطاقة POWER  تعد بطاقة مميّزة والتي توفر أحدث العروض والمكافآت من قبل مصرف إسلامي، كما إن رضا العملاء بالمنتجات والخدمات التي نوفرها يعد عامل أساسي في نجاح وعملية تطوير المصرف وبالتالي قمنا بإطلاق بطاقة POWER نتيجةً لطلب العملاء واستجابتهم الإيجابية لبرامج الولاء. بالإضافة الى ذلك، نحن نريد إتاحة الفرصة لعملائنا للإستفادة من أحدث المزايا لبطاقات الائتمان والذي تتوافق مع أحكام الشريعة السمحاء”.

وبدوره قال سالم الشامسي، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد لدى مصرف عجمان: “حاملي بطاقة POWER  الائتمانية ستتاح لهم الفرصة للحصول على خصومات وعروض تمكنهم من الإستفادة منها محلياً وعالمياً وبالأخص حجز تذاكر دخول لحضور الأحداث الرياضية وحجز تذاكر سفر مع فرصة الإختيار من بين 900 شركة طيران “، وأضاف الشامسي: “إن توفير أحدث المنتجات والخدمات المصرفية لعملائنا تعد من أولوياتنا الدائمة وبدورها بطاقة POWER الائتمانية من شأنها أن تعكس هذه الأولويات”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى