الاخبار الاقتصادية

مملوكة لـ”شعال كابيتال” تفتتح مكتباً جديداً في أبوظبي

Abu_Dhabi_013

 

أعلنت شركة الخليج للتمويل، شركة التمويل الرائدة المملوكة بالكامل من قبل شعاع كابيتال، عن افتتاح مكتبها الجديد في منطقة مصفح الصناعية في أبوظبي.

وبحسب بيان صحفى حصلت “مباشر” على نسخة منه فتأتى هذه الخطوة تماشياً مع التزام الشركة المستمر بتلبية احتياجات قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويعكس افتتاح المكتب الجديد لشركة الخليج للتمويل حرص الشركة المستمر على توفير حلول تمويل تنسجم مع متطلبات مجتمع الأعمال متسارع النمو.

ويتمتع المركز بموقع استراتيجي ضمن منطقة مصفح التي تعد مركز المشاريع الصغيرة والمتوسطة في العاصمة أبوظبي، حيث تحتضن أكثر من 65% من هذه الفئة والتي تتنوع بين الشركات القائمة والشركات حديثة التأسيس التي تمثل قطاعات مختلفة من ضمنها النقل، والخدمات اللوجستية، والنفط والغاز، والتصنيع، والأطعمة والمشروبات، والرعاية الصحية والتعليم.

وبهذه المناسبة، قال ديفيد هانت، الرئيس التنفيذي لشركة الخليج للتمويل: “يؤكد افتتاحنا فرعاً جديداً في منطقة مصفح التزام شركة الخليج للتمويل بدعم قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في أبوظبي.

وسيتيح هذا الفرع لفرق مبيعاتنا توفير حلول تمويلية مبتكرة وخدمة أفضل لعملائنا الحاليين والجدد وفقاً لاحتياجاتهم ومتطلبات القطاعات التي يعلمون فيها”.
تأسست شركة الخليج للتمويل قبل 15 عاماً، وافتتحت أول مكاتبها في أبوظبي في العام 2006.

وتوفر الشركة للعملاء مجموعة متكاملة من حلول التمويل المرنة والتي تشمل قروض الأعمال الصغيرة، تمويل شراء المركبات والمعدات، والتمويل بضمان الأصول، وتمويل رأس المال العامل من خلال تمويل الفواتيـر، وخصم الشيكات وتمويل المخزون.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى