الاخبار الاقتصادية

ولي العهد السعودي: المملكة تقف بشكل دائم مع مصر

3903165

 

 

 

 

قال الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء السعودي أن وقوف المملكة الدائم والمستمر والداعم لتنمية واستقرار جمهورية مصر العربية الشقيقة يأتي في إطار حرص المملكة على تعزيز وتطوير العلاقات الوثيقة والتاريخية بين البلدين.

وأوضح الأمير مقرن – على هامش “مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد” أنه على ثقة بأن حكمة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي سيكون لها أعظم الأثر في إنجاح أعمال هذا المؤتمر للارتقاء والنهوض بمسيرة الاقتصاد المصري وتحقيق الأهداف السامية التي عقد من أجلها.

أوضح وزير المالية السعودية إبراهم العساف أن القطاع الخاص السعودي يبدي اهتمام كبير بالاستثمار في مصر وهناك مشاركة قوية في مؤتمر مارس من قبل المستثمريين السعوديين.

وأكد الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر وزير دولة الإمارات، أن المسؤولين في مصر وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي يدركون بأنه لا يمكن إيجاد حلول “سحرية” وسريعة للتحديات التي تواجه الاقتصاد المصري وأنه لا بد من بذل جهود مضاعفة ومركزة لحقيق الأهداف المنشودة لذا باشرت الحكومة المصرية باتخاذ خطوات عملية لتنفيذ الإصلاحات الهيكلية الضرورية لإطلاق الطاقات الكامنة للاقتصاد المصري..

وكان الأمير مقرن وصل إلى مدينة شرم الشيخ اليوم،بحسب وكالة الأنباء السعودية، لترأس وفد المملكة المشارك في مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري حيث كان في مقدمة مستقبليه الرئيس عبدالفتاح السيسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى