الاسواق المحلية

“أستر دي إم” تطرح 10% من أسهمها في “ناسـداك دبـي” أو بورصة لندن

3259617

 

أعلنت مجموعة “أستر دي إم للرعاية الصحية عن عزمها  طرح أسهمها في بورصة ناسداك دبي أو بورصة لندن الفترة المقبلة.

وقال الدكتور أزاد موبن رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للمجموعة بحسب جريدة البيان، أن حجم الاستثمارات المتوقعة للمجموعة خلال السنوات الثلاث المقبلة في الإمارات يصل إلى 435 مليون درهم مشيراً الى أن دبي تعتبر المركز الأفضل من ناحية العائد الاستثماري والمردود الاقتصادي للأعمال في قطاع الرعاية الصحية بمنطقة الشرق الأوسط وأن 60 إلى 70 % من إجمالي إيرادات المجموعة تأتي من الإمارة.

وقال الدكتور «أزاد موبن» في تصريحات على هامش طاولة مستديرة عقدها في مقر المجموعة في دبي أمس: نخطط لافتتاح خمسة مستشفيات جديدة فقط في الإمارات بطاقة استيعابية 410 أسرة حيث تخطط الشركة لافتتاح مستشفى تحت علامة آستر في منطقة «منخول» وسيتم تشغيلها في أكتوبر القادم .

بالإضافة إلى مستشفى في الشارقة ومستشفى ثالث في دبي في شارع الشيخ زايد وهو أول مستشفى خاص في المنطقة مخصص للنساء والأطفال سوف يكون تحت علامة «ميدكير» بالإضافة إلى مستشفى في أبوظبي وآخر في منطقة القصيص بدبي.

وأجاب عن سؤال حول الاكتتاب المزعم من قبل المجموعة كشف الدكتور أزاد موبن أن شركته تعتزم طرح أسهمها في اكتتاب أولي في « ناسداك دبي» أو بورصة لندن أو بورصة الهند مع وجود الأفضلية لسوق دبي المالي، حيث عينت الشركة بنك اوف أمريكا، ميريل لينش وبنك آخر لإدارة الاكتتاب..

حيث سوف يتم تحديد السوق وعدد الأسهم المكتتبة للشركة بناء على ما سوف يقرره مدراء الاكتتاب لافتاً إلى أن الشركة تهدف إلى جمع 250 مليون دولار من هذا الاكتتاب وأن إجمالي أصول الشركة تقدر بـ 2 مليار دولار بحسب التقييمات المالية الأخيرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى