الاسواق المحلية

30 سبتمبر…”الخليج للملاحة” تناقش القضايا المتعلقة بالشركة

3276367

 

أعلنت اليوم شركة “الخليج للملاحة القابضة” عن عقد اجتماع مجلس ادارتها فى يوم الثلاثاء القادم الموافق 30 سبتمبر فى تمام الساعة 7.30 مساءً بمقر الشركة فى برج سبأ 1 ،ابراج بحيرات الجميرا ،بدبي .

وأكد ت الشركة فى بيان لها على موقع السوق الرسمي انها سوف تناق القضايا المتعلقة بالشركة ،اضافة الى ذلك مناقشة الأمور المرتبطة بالشركة ،ومراجعة اى مواضيع أخرى .
أظهرت النتائج المالية لشركة الخليج للملاحة القابضة بالنصف الأول من العام الجاري تحقيق أرباح صافية بلغت 3.7 مليون درهم مقابل خسائر صافية بلغت 29.7 مليون درهم بالفترة نفسها من العام الماضي.

وأعلنت الشركة في بداية يوليو الجاري أن هيئة الأوراق المالية والسلع وافقت على تخفيض رأسمال الشركة من 1.66 مليار درهم إلى 551.67 مليون درهم.

وكانت الجمعية العمومية غير العادية للشركة، في اجتماعها يوم الأحد الموافق 5 يناير 2014، قد وافقت على استمرار الشركة في مباشرة عملها وعدم تصفيتيها، واعتماد إطفاء الخسائر المتراكمة في رأس المال بمقدار 1.1 مليار درهم بحيث يصبح رأس المال بعد التخفيض 551.67 مليون درهم.

وتعمل الشركة في مجال نقل النفط الخام والمنتجات النفطية والكيماوية في المنطقة كما تقوم الشركة بتأجير وتشغيل ناقلات نفط ومن أهم أغراض الشركة.،ويبلغ رأس مالها 551,666,666   مليون درهم ،بقيمة اسمية 1 درهم .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى