الاسواق المحلية

30 سبتمبر.. مجلس إدارة “ديار” يناقش مشاريع الشركة

3271416

 

أعلنت شركة ديار للتطوير، في بيان لسوق دبي أن مجلس الإدارة سوف بعقد اجتماعه يوم الثلاثاء 30 سبتمبر، في تمام الساعة الثانية ظهرا، لمناقشة المشاريع الحالية والمستقبلية للشركة، إلى جانب بعض الأمور الأخرى.

وكانت الشركة قد أعلنت اليوم عن استعداداتها لعرض مشروع «ميدتاون» متعدد الاستخدامات، والذي يتكون من 27 مبنى تبلغ مساحتها الإجمالية 5.5 ملايين قدم مربع، ضمن فعاليات اليوم الأول من معرض سيتي سكيب جلوبال 2014.

وقالت الشركة إن طرح المشروع الجديد يهدف لتعزيز سياسة الشركة الرامية إلى التنويع في القطاعات العقارية التي تنشط فيها، حيث يشكل هذا المشروع مساهمة مهمة من قبل ديار للتطوير في مجال المجمعات السكنية متعددة الاستخدامات ويمثل دخول الشركة إلى هذا القطاع خطوة استراتيجية مهمة نظراً للتوقعات بأن تستقطب دبي ما يزيد على 20 مليون زائر خلال فترة انعقاد معرض إكسبو 2020.

وأشار سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي للشركة إلى أن المشروع يعزز من سياسة الشركة الرامية إلى تلبية احتياجات السوق العقارية في الإمارات وتنويع محفظة الشركة من المشاريع التي تضيف قيمة متميزة إلى واقع المشهد العقاري للإمارة.

ويعد هذا المشروع هو أول مشروع لديار في تطوير المجتمعات السكنية المتكاملة والتي تتميز بكونها تقدم مثالاً يحتذى للمشاريع القائمة على نمط الحياة الراقية والتي تمزج بسلاسة بين المظهر والأداء والجودة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى