الاسواق المحلية

30 مليون درهم من “الخليج الأول” لعملاء “إمارتي”

A man walks into a branch of First Gulf Bank along Khalid Bin Al-Waleed Road

 

 

 

قال بنك الخليج الأول،FGB ،مدرج بسوق أبوظبي المالي أنه منح  أرباح وجوائز بلغت قيمتها 30 مليون درهم إماراتي لحاملي شهادات إماراتي الأول الإسلامية خلال عام 2014.

وأضاف بيان البنك ،تلقت “مباشر” نسخة منه أن 4 مواطنين حصلوا على الجوائز الكبرى التي بلغت قيمتها مليون درهم لكل منهم في العام 2014.

وأوضح البنك أنه  أطلق برنامج الادخار “شهادة إماراتي الأول الإسلامية” المتوافق مع الشريعة الإسلامية في إطار التزامه المتواصل في تعزيز مفهوم الادخار لدى عملائه المواطنين.

وقالت هدى عبد الله، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس شؤون العملاء المواطنين في بنك الخليج الأول: “يعكس برنامج “شهادة إماراتي الأول الإسلامية” التزامنا المستمر بمساعدة عملائنا على تأمين مستقبلهم المالي، حيث يشجع هذا البرنامج المواطنين الإماراتيين على الادخار ويكافئهم على تحقيق ذلك.”

وأضافت: “نحرص في بنك الخليج الأول دوماً على إبقاء عملائنا على رأس قائمة أولوياتنا، ونبذل جهوداً كبيرة ومتواصلة لتعزيز خدماتنا ومنتجاتنا لتلبية احتياجاتهم بالصورة المثلى، حيث نحضر لطرح المزيد من المزايا لبرنامج “شهادة إماراتي الأول الإسلامية” والتي ستحظى بلا شك باهتمام مجتمعنا المحلي.”

وأعلن بنك الخليج الأول أمس الاثنين أنه استكمل صفقة بيع حصته في شركة “الخليج الأول للخدمات المالية”والبالغة 45% إلى المجموعة المالية المتكاملة التابعة لمجموعة أبوظبي المالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى