الرئيسية / الاخبار الاقتصادية / 445 مليون درهم تسهيلات من “مصرف الهلال” لـ “أمنيات”

445 مليون درهم تسهيلات من “مصرف الهلال” لـ “أمنيات”

907C0E31-F01C-423F-973D-A36C07E3FCB4

 

وقعت مجموعة أمنيات العقارية ومقرها دبي، اليوم الثلاثاء، على اتفاقية تسهيلات ائتمانية متوافقة مع الشريعة الإسلامية بقيمة 445 مليون درهم إماراتي مع مصرف الهلال.

وبحسب بيان المجموعة، فإن مجموعة أمنيات ستوظف هذه التسهيلات لتمويل عمليات التطوير التي يشهدها مشروع ون بالم، الواقع بنخلة جميرا، دبي وسيكتمل إنجازه في 2018.

وتأتي هذه الاتفاقية بعد إعلان المجموعة في شهر سبتمبر الماضي عن بيع أغلى وحدة سكنية (بنتهاوس) ضمن مبنى ون بالم مقابل 102 مليون درهم إماراتي، والتي أصبحت الشقة الأعلى سعرًا في دبي.

ويعد مصرف الهلال، أحد أسرع المصارف نمواً بالإمارات، وهو مصرف إسلامي 100 % والمملوك بالكامل لحكومة أبوظبي.

وإضافة إلى ذلك، جاء مصرف الهلال في مقدمة أكثر المؤسسات المالية الإسلامية أماناً على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي ضمن قائمة جلوبال فاينانس في 2016 و2017.

كانت أمنيات للتطوير العقاري – وهي مجموعة تطوير عقاري ذات ملكية خاصة – قد أطلقت منذ تأسيسها عام 2005 في دبي عدة مشروعات في قطاعي الضيافة والإسكان، وتمتلك محفظة أعمال بقيمة تزيد على 6.2 مليار دولار أمريكي.

عن busadmin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>