الاخبار الاقتصادية

“HMH” تستثمر 15 مليون درهم في تطوير “كورال بيتش”الشارقة

3191146

 

تستثمر مجموعة «أتش أم أتش» للضيافة 15 مليون درهم في عمليات تجديد وتحديث منتجع كورال بيتش الشارقة على ثلاث مراحل، تمتد لنحو 16 أسبوعاً، بهدف تعزيز تنافسية الفندق في القطاع السياحي.
وأفاد لوران أ. فوافنيل، المدير التنفيذي، في المجموعة بأن منتجع كورال بيتش الشارقة يعد واحداً من أهم الفنادق على مستوى الدولة، وحظي بسمعة قوية، باعتباره واحداً من أرقى وأكثر المنتجعات شهرة في الشارقة، لافتاً إلى أن هذا الاستثمار كان ضروريا نظرا لحاجة المنتجع له.
وأوضح وفقا للاتحادأنه ومع اكتمال مشروع التجديد سيكون المنتجع في وضع أقوى من أي وقت مضى للتقدم والمنافسة مع المنافسين الجدد بالمدينة واجتذاب أعمال مع الاحتفاظ في الوقت ذاته بالعملاء الحاليين.

 

وبين أن عملية التجديد الشاملة تتضمن العديد من الأمور، كون المشروع ليس مجرد تحديث في الشكل، بل إن الفكرة هي الحفاظ على روح المنتجع وفي الوقت نفسه ترقية مجموعة كاملة من مرافق الفندق والمعدات لتحسين تجربة الضيوف.
وأضاف لوران في تصريحات صحفية أمس أن المجموعة تعمل على تقديم تصميم جديد بمجموعة ألوان أكثر عصرية لتجدد مظهر الغرف والمرافق العامة، وإدخال عناصر جديدة من التكنولوجيا، لكونها أمر محوري مع تحسينات على جودة التسهيلات، وتجديد شامل لبهو الفندق، حيث تتم إعادة تنظيمه بالكامل وتصميمه بشكل جديد كلية.

وأفاد أن منتجع كورال بيتش الشارقة سيظل مفتوحاً طوال عملية التجديد ويستمر في العمل بمعدل أقل، حيث بدأ العمل منذ نحو ثلاثة أسابيع ويتقدم بشكل جيد، كما أن عملية التغيير لن تؤثر على التشغيل، إذ تم اتخاذ التدابير كافة للتيقن من أنه لن يكون هناك أي إزعاج للضيوف خلال عملية التجديد، ،سيتم خلال هذه الفترة تشغيل أربعة طوابق فقط، ويضم منتجع كورال بيتش الشارقة 156 غرفة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى