الاخبار الاقتصادية

“أبوظبي الإسلامي” يؤجل أقساط عملائه المستحقة احتفالاً بعيد الفطر

3198233

 

أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي، اليوم عن تأجيله سداد أقساط التمويلات الشخصية وتمويل السيارات المستحقة على عملائه خلال شهر رمضان الكريم.

وأكد المصرف خلال بيان له حصلت “مباشر” على نسخة منه ان هذه المبادرة تعد إحدى التقاليد السنوية للمصرف خلال الشهر الفضيل، ويهدف من خلالها لتخفيف الأعباء المالية عن كاهل العملاء ومساعدتهم على تغطية النفقات الإضافية والعالية المصاحبة لشهر رمضان المبارك وعيد الفطر.
ويدرك مصرف أبوظبي الإسلامي جيداً أن فصل الصيف بشكل عام يشهد ارتفاعاً في معدل إنفاق الأفراد، لا سيما خلال شهر رمضان والعيد، حيث تزداد الضغوطات والأعباء المالية على ميزانيات الأسر وذلك نتيجةً لرسوم التسجيل في المدارس وتكاليف السفر والعطلات، بالإضافة إلى تكاليف مالية أخرى.

 

وتأتي هذه الخطوة ضمن جملة من المبادرات العديدة التي أطلقها مصرف أبوظبي الإسلامي بهدف مساعدة العملاء على إدارة نفقاتهم المالية اليومية بشكل أفضل، مثل برنامج “إدارة أموالك على الأصول” الذي يقدم للعملاء نصائح قيّمة حول كيفية ادخار الأموال وإعداد الميزانيات واختيار حلول التمويل المناسبة واستثمار الأموال. كما يوفر المصرف برنامجاً خاصاً لتوحيد الالتزامات المالية في مكان واحد، بالإضافة إلى الحماية من أعباء تسديد الدفعات الشهرية عند فقدان الوظيفة.

 

وسيتواصل المصرف مع العملاء الذين يستوفون شروط تأجيل سداد الأقساط بناءً على نوعية التمويل وسجل العميل وعدد الدفعات المستحقة، من خلال الرسائل النصية القصيرة (SMS)، علماً بأن هذا العرض يسري على الأقساط المستحقة خلال الفترة بين 20 يوليو وحتى 19 أغسطس من العام الجاري، وللعملاء حرية رفض العرض في حال لم يرغبوا بتأجيل أقساطهم.

 

وتتيح هذه اللفتة الطبية من مصرف أبوظبي الإسلامي لعملائه التخطيط بشكل أفضل لعطلاتهم والشهور المتبقية من السنة. وقد أصبحت هذه المبادرة عادةً سنوية للمصرف والذي كان أول مصرف إسلامي يقوم بتأجيل أقساط التمويلات المستحقة على عملائه خلال شهر رمضان الكريم انطلاقاً من جهوده المستمرة لتقديم خدمات متميزة تلبي احتياجاتهم المحددة في الأوقات التي يحتاجون إليها. ويشترط مصرف أبوظبي الإسلامي لتأجيل سداد الأقساط، التزام العملاء بدفع أقساطهم الشهرية، بما فيها آخر ثلاث دفعات، وأن يكونوا ممن تحول رواتبهم إلى المصرف.
يذكر أن مصرف أبوظبي الإسلامي يمتلك ثالث أكبر شبكة للخدمات المصرفية للأفراد في دولة الإمارات مكونة من ثمانين فرعاً موزعة في جميع أنحاء الدولة وأكثر من 600 جهاز صراف آلي. كما فاز المصرف مؤخراً بجائزتي “أفضل مصرف إسلامي في دولة الإمارات” و”أفضل مصرف إسلامي في الشرق الأوسط لعام 2014″، من مجلة “يوروموني”، وذلك لتميزه وريادته في مجال خدمة العملاء في الدولة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى