الاخبار الاقتصادية

“أبوظبي الإسلامي” يحصد لقب “أفضل مصرف إسلامي في الإمارات”

3301316

 

حصد مصرف أبوظبي الإسلامي، مجموعة الخدمات المالية الإسلامية الرائدة، لقب “أفضل مصرف إسلامي في دولة الإمارات العربية المتحدة”، وذلك خلال حفل توزيع جوائز مجلة “غلوبال فاينانس” لأفضل المؤسسات المالية الإسلامية في العالم والذي عقد مؤخراً في نادي الصحافة الوطني، على هامش اجتماعات صندوق النقد الدولي، في العاصمة الأمريكية واشنطن

وقد تم اختيار مصرف أبوظبي الإسلامي مرة أخرى للفوز بهذه الجائزة المرموقة، حيث كان قد فاز بها في السنوات السابقة، نظراً لمساهماته الكبيرة في نمو قطاع التمويل الإسلامي، ونجاحه في تلبية احتياجات عملائه للمنتجات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.

وبهذه المناسبة، قال طراد المحمود، الرئيس التنفيذي لمصرف أبوظبي الإسلامي: “يُعد حصول المصرف على جائزة مرموقة كهذه أمراً بالغ الأهمية لنا، حيث أنها تأكّد سيرنا في الطريق الصحيح نحو رفع المعايير في صناعة التمويل الإسلامي.

ولقد حقق المصرف خلال السنوات القليلة الماضية تقدماً ملحوظاً في التميز في جودة الخدمات المقدمة للعملاء، وذلك عبر التركيز على توفير خدمات تراعي أعلى درجات الأخلاق والشفافية، مما أدى إلى ارتفاع عدد عملائنا بشكل كبير. ونؤمن في مصرف أبوظبي الإسلامي بقدرتنا على الوصول إلى شرائح جديدة من العملاء التي ليس لديها دراية كافية بالمصرفية الإسلامية وتعتمد بالكامل على نهجنا في التعامل المصرفي.”
هذا وقد قام فريق تحرير المجلة باتخاذ القرار النهائي لتسمية الفائزين بالجوائز، بعد إجراء العديد من المشاورات المعمقة مع مجموعة من الخبراء المصرفيين، والمدراء التنفيذيين لشركات التمويل المؤسسي والمحللين الماليين من جميع أنحاء العالم.

وتتضمن معايير اختيار الفائزين مستويات النمو في الأصول والربحية والامتداد الجغرافي والعلاقات الاستراتيجية وتطوير الأعمال الجديدة والابتكار في المنتجات. وتشمل المعايير الذاتية آراء محللي الأسهم، والاستشاريون المصرفيون والخبراء في القطاع المصرفي بشكل عام.
وتهدف مجلة “غلوبال فاينانس” من خلال هذه الجوائز إلى وضع معايير النجاح للمؤسسات المالية عالمياً.
ويعتبر مصرف أبوظبي الإسلامي من بين أسرع المصارف الإسلامية نمواً في المنطقة، وقد التي حصل حتى الآن على العديد من الجوائز التقديرية بما في ذلك جائزة “أفضل مصرف إسلامي في العالم” من قبل مجلة إسلاميك فاينانس نيوز”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Fox#qM5mdu#0X