الاخبار الاقتصادية

“أمنيات” تطلق مشروع “ذا ستيرلينغ” الفاخر قرب دبي مول في منطقة برج خليفة

3265154

 

كشفت مجموعة “أمنيات”، المتخصصة في مجال التطوير العقاري في الشرق الأوسط، النقاب عن مشروع “ذا ستيرلينغ” المؤلف من برجين سكنيين فاخرين في منطقة برج خليفة.

ووفقاً لبيان صحفى فقد تم تصميم هذين البرجين بأحدث معايير التصميم والديكور الخارجي والداخلي لتقديم تجربة سكن مثالية لقاطنيه في دبي. وقد تم تخصيص هذا المشروع الفريد للباحثين عن اقامات فارهة حول العالم والذين يسعون للحصول على وحدات سكنية تحمل معالم الرفاهية والإبتكار.

وقال مارك فينكس، مدير الشؤون الإدارية لمجموعة “أمنيات”: “أطلقنا في هذا العام العديد من المشاريع السكنية الرائدة في مواقع مميزة بإمارة دبي. وتقدم محفظة مشاريعنا تجربة سكنية مثالية تليق بالقاطنين الذين يبحثون عن الرفاهية والمستثمرين العرب والأجانب”.

وأضاف: “لقد وضعنا جل خبرتنا لتطوير مفهوم “ذا ستيرلينغ” حيث يعكس كل من برجي المشروع الشرقي والغربي معالم سكنية راقية ذات معايير عالمية. كما يتضمن المشروع مساحتين مخصصتين للتجزئة تمتدان على 10,147 قدم مربع”.

ويجلب المصمم العالمي “ستيف ليونغ”، ذو الشهرة الواسعة عالمياً في التصميم الداخلي، عالماَ متكاملاً من الإبداع في تطوير مفهوم “ذا ستيرلينغ”، حيث يأخذ تصميم المشروع سكانه في تجربة سكنية رائعة تهتم بكافة التفاصيل الدقيقة. وحاز “ليونغ” على شهرة دولية واسعة على مدار السنوات العشر الماضية وأقنع من خلال تصاميمه أصعب الأذواق وأكثرها بحثاً عن التميز.

وقال فينكس: “يرتبط البرجان في هذا المشروع المميز من “أمنيات” بقاعات متصلة والتي تتضمن قاعات استقبال ومساحات تجزئة وحدائق خلابة. وتتميز كل من الوحدات السكنية في برجي المشروع الشرقي والغربي بتنوع حجمها وفرادة تصميمها لتناسب توقعات عملاء “أمنيات” ذات الأذواق العالية”.

وأضاف فينكس: “يتألف البرج الشرقي “ذا إيست هاوس” من 157 وحدة تتضمن 26 ستديو و70 وحدة بغرفة نوم واحدة و42 وحدة بغرفتي نوم و10 وحدات بثلاث غرف نوم، بالإضافة إلى وحدتين بطابع “بنتهاوس” و7 وحدات بطابع “تاون هاوس”. اما البرج الغربي “ذا إيست هاوس” فيتألف من 155 وحدة تتضمن 26 ستديو و72 وحدة بغرفة نوم واحدة و38 وحدة بغرفتي نوم و10 وحدات بثلاث غرف نوم، بالإضافة إلى وحدتين بطابع “بنتهاوس” و7 وحدات بطابع “تاون هاوس””.

وأضاف فينكس: “نعتزم استعراض المزيد من التفاصيل الخاصة بالمشروع خلال فعاليات معرض “سيتي سكيب جلوبال””. ووفقاً ل فينكس فإن مشاركة المجموعة في هذه الدورة من المعرض هي الأبرز كونها تتضمن مشاريع عملاقة ومميزة سيكون “ذا ستيرلينغ” واحداً منها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى