الاخبار الاقتصادية

اطلاق مبادرة البنك الذكي لخدمة المتعاملين من ” دبي الإسلامي”

بنك-دبي-الإسلامي

أعلن بنك دبي الإسلامي عن إطلاقه مبادرة »البنك الذكي« والتي تأتي استجابةً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الرامية لتحويل دبي إلى »مدينة ذكية«.

وتأتي المبادرة التي يطلقها البنك لتجعله حجر الأساس لهذه الرؤية الواعدة ومواكباً لطموح دبي في أن تصبح أحدث وأذكى مدينة في العالم و»البنك الذكي« هو مفهوم جديد كلياً يعد متعامل البنك بتقديم خدمة قل نظيرها في قطاع الخدمات، إذ يركز البنك بالاعتماد على خبرته التكنولوجية على إرساء معايير جديدة في مجال التفاعل مع المتعامل ليصبح أكثر سرعة وسهولة ومتعة أيضاً.

وقال د. عدنان شلوان الرئيس التنفيذي لبنك دبي الإسلامي: مفهوم »البنك الذكي« بالنسبة لنا ليس مجرد شعار بل هو فلسفة تنعكس في جميع جوانب تفاعلنا مع القاعدة الواسعة والمتنامية من عملائنا. وتمثل هذه الفكرة الجديدة والمبتكرة امتداداً لبرنامجنا »العميل أولاً« الذي يجعل التركيز كله ينصب على المتعامل.

ونظراً لانسجام أهدافنا مع طموحات دبي على المدى الطويل فنحن ملتزمون بإحداث تحول جذري في قطاع الخدمات المصرفية من خلال الاستخدام الواسع والمبتكر للتكنولوجيا بشكل يؤدي إلى تقديم تجربة مصرفية جديدة وممتعة لجميع المتعاملين والأطراف المعنية. وأضاف: أصبح بإمكان المتعاملين الجدد إتمام إجراءات فتح الحساب واستلام بطاقات الصراف الآلي ودفتر الشيكات في فترة لا تتجاوز 15-20 دقيقة فقط.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى