الاسواق المحلية

الأرباح النصفية لـ “البنك العربي المتحد” تنمو 26% إلى 328 مليون درهم

3197855

 

أعلن البنك العربي المتحد عن نتائجه المالية للأشهر الستة المنتهية في 30 يونيو 2014. حيث حقق أرباحا صافية بلغت 328 مليون درهم، خلال الأشهر الستة الأولى من العام الجاري، بزيادة 26% مقارنة مع النتائج المسجلة خلال النصف الأول من 2013.
وقال الشيخ فيصل بن سلطان بن سالم القاسمي، رئيس مجلس الإدارة: «واصل البنك تقديم أداء استثنائي وتسجيل نمو مستدام، ومنح قيمة حقيقية لعملائنا، ومساهمينا، وشركائنا، وحافظ على وتيرة نمو لافتة في سوق شديدة التنافسية، مؤكدا من جديد على مكانته كأسرع البنوك نموا في منطقة الشرق الأوسط. ونحن في موقع مثالي للاستفادة من فرص النمو المستقبلي في الإمارات، ونواصل الاستفادة المثلى من الأرضية الصلبة التي اكتسبناها من خلال التحالفات المصرفية التي تربطنا مع البنك التجاري القطري، وبنك عمان الوطني، والترناتيف بنك التركي».
تعليق
وقال بول تروبريدج، الرئيس التنفيذي في تعليق له عن النتائج النصفية للبنك: «أدى تحسن مزيج الأعمال وكفاءة عمليات التمويل إلى زيادة كبيرة في القروض والسلفيات وودائع العملاء، وجاءت هذه الأرقام المرتفعة كنتيجة مباشرة لسعينا الدائم وبشكل استباقي إلى تعزيز الأداء، وجهودنا المتواصلة في استحداث وتطوير مصادر جديدة للدخل».
أداء
حقق البنك أرباح تشغيلية بلغت 475 مليون درهماً، بزيادة 43% مقارنة مع نتائج العام الماضي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Fox#qM5mdu#0X