الاخبار الاقتصادية

“الإمارات دبي الوطني” و”متلايف” يطلقان شراكة لتوفير منتجات تأمين لأكثر من مليون عميل

3291794

 

احتفلت “متلايف”، إحدى أبرز شركات التأمين في المنطقة والمزود الرائد لحلول التأمين والمعاشات وبرامج التأمين الجماعي، وبنك الإمارات دبي الوطني، البنك الرائد في منطقة الشرق الأوسط، بإطلاق شراكتهما الاستراتيجية طويلة الأمد، والهادفة لتوفير حلول تأمين متكاملة لعملاء البنك في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذين يتجاوز عددهم المليون عميل.

وبحسب البيان الصحفى الذى حصلت “مباشر” على نسخة منه ستقوم الشراكة على تقديم مجموعة متكاملة من منتجات التأمين لتمكين العملاء من الإدخار لأغراض مختلفة مثل التعليم، والزواج أو التقاعد، فضلاً عن توفير الحماية للأسر من الأحداث غير المتوقعة. كما ستتيح الشراكة للشركات الاستفادة من حلول التأمين على الحياة لمساعدتها على تلبية متطلبات الحماية الخاصة بها وبموظفيها.

وتم الإعلان عن هذه الشراكة خلال حفل خاص حضره كبار المسؤولين التنفيذيين من الطرفين في فندق الريتز كارلتون بمركز دبي المالي العالمي.

وخلال الحفل، قال خوليو غارسيا فيلالون، الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط في “متلايف”: “نتشرف بعقد اتفاقية شراكة مع ’بنك الإمارات دبي الوطني‘ ونحن ملتزمون بالعمل معاً على إرساء معايير جديدة في قطاع التأمين المصرفي بما يساهم في إثراء تجربة عملاء البنك ويوفر لهم أفضل الخدمات والمنتجات التي تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم على كافة المستويات”.
وبدوره قال ثيو ألكسندريسكو، مدير عام – الخليج- في “متلايف”: “نحن على ثقة بأن محفظة التأمين المصرفي القوية ستعزز مجموعة منتجات البنك، وستقدم قيمة مضافة لعملائه كافة.

وسوف نعمل على مواصلة نشاطنا من خلال إتاحة الفرصة لعملاء البنك للوصول إلى حلول مبتكرة وبأسعار معقولة، بما يساعد في تلبية احتياجاتهم المتنوعة في مجال الإدخار وحماية الأفراد والعائلات والشركات بمختلف أحجامها”.

من جهته، قال سوفو سركار، مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في بنك الإمارات دبي الوطني: “نحن على ثقة بأن هذه الشراكة سوف تفتح آفاقاً جديدة لكلا المؤسستين.

ونحن سعداء للغاية لتقديم هذه الحلول المبتكرة لقاعدة عملائنا المتنامية التي تتجاوز حالياً المليون عميل، لتتاح لهم خلال الأشهر والسنوات المقبلة فرصة الاستفادة من مختلف الخدمات والمنتجات الاستثنائية التي توفرها ’متلايف‘. إن إرثنا القوي القائم على كوننا أحد البنوك الرائدة في المنطقة، إلى جانب خبرات ’متلايف‘ المحلية والعالمية في قطاع التأمين على الحياة، سيكونان بلا شك منطلقاً لبناء شراكة قوية ومثمرة”.

وستعزز الشراكة من محفظة منتجات التأمين المبتكرة التي خصصتها “متلايف” لعملاء بنك الإمارات دبي الوطني، بما في ذلك حلول التأمين على الحياة والشركات. ويتمحور الاتفاق حول قيام البنك بتسويق وتوزيع منتجات “متلايف” لعملائه في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتوفير حلول ومنتجات تأمين عالمية المستوى لما يفوق المليون من عملاء البنك في الدولة.

ويواصل التأمين المصرفي نموه المتسارع كواحد من المجالات الناشئة في قطاع الخدمات المالية الإقليمية. ولاتزال نسبة انتشار حلول التأمين على الحياة في الإمارات أقل من المعدلات المسجلة في الاقتصادات الأكثر تقدماً، ولذا فإن سوق التأمين على الحياة للأفراد والمؤسسات يشكل فرصة جذابة، وخاصة في ظل النمو المتسارع للاقتصاد الوطني ونمو قطاع التأمين المصرفي على حد سواء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Fox#qM5mdu#0X