الاسواق المحلية

“الحبتور” تطور فلل واحة الإمارات في منطقة جميرا بدبي

image

قالت مجموعة الحبتور، إنها تقوم بتطوير فلل واحة الإمارات، المجمع السكني المغلق للفيلات، الذي يقع في أحد أهم المواقع المفضّلة في دبي، وذلك ضمن موجة جديدة من المشاريع السكنية المتجددة في هذه المنطقة التي تقع بالقرب من شاطئ البحر.

وأشار بيان صحفي، أن المجمع السكني الجديد يقع في شارع الثنية الذي يربط شارع الشيخ زايد بشارع شاطئ جميرا، ويتألف من 74 فيلا، وتم تطوير هذه الوحدات السكنية من قبل شركة الحبتور للعقارات، وجرى اختيار “كلاتونز” الشركة العالمية المتخصصة في مجال الاستشارات العقارية لتكون الجهة الوحيدة المسؤولة عن تأجير المشروع.

وقالت لوسي بوش، رئيس قسم المبيعات السكنية والتأجير في شركة “كلاتونز” دبي: “بدأت سلسلة من البرامج الرئيسية التي تهدف إلى إعادة تجديد المنطقة وتحسين نمط الحياة وخيارات التجزئة في منطقة جميرا من خلال عدة مشاريع مثل “سيتي ووك” و”بوكس بارك”.

وأضافت قائلة: “نظراً لارتفاع الطلب وإقبال السكان على العيش في منطقة جميرا، تم تطوير عدد كبير من مشاريع التجزئة المجتمعية على طول الممرات الرئيسية لشوارع مهمة مثل شاطئ جميرا، وشارع الوصل، وشارع الشيخ زايد، وكذلك الطرق الرئيسية المتصلة بها في السنوات الأخيرة”.

وقدّمت شركة كلاتونز من خلال استشاراتها العقارية المتكاملة مجموعة واسعة من الخدمات للمساعدة في تعزيز المبيعات والتسويق لهذه المنطقة العصرية، وستواصل تقديم خدمات إدارة العقارات لمجمع الفيلات الجديد بعد تسليم الوحدات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Fox#qM5mdu#0X