الاسواق المحلية

“الدار” العقارية تستهدف تسليم 760 وحدة سكنية في 2017

image

قال الرئيس التنفيذي للتطوير لدي شركة “الدار” العقارية، إن شركته، التي تتخذ من أبوظبي مقرا لها، ستنتهي من تشييد 760 وحدة سكنية وتسليمها في العام القادم 2017.

وأضاف طلال الذيابي، في تصريحات أمس الاربعاء عقب انتهاء اجتماع الجمعية العمومية للشركة، “لدينا الان وحدات قيد الإنشاء ولن يكون هناك تسليمات في العام الجاري”.

وتابع “الذيابي”، “سيشهد العام القادم تسليم لنحو 540 وحدة في مشروع انسام و220 وحدة في مشروع هديل”.

ومشروع “أنسام”، هو أول مجمع تطويري سكني في جزيرة ياس، بينما يقع مشروع مجمع “هديل” السكني في شاطئ الراحة.

وردا على سؤال حول مشروعات الشركة الجديدة، قال “الذيابي”، “ندرس مجموعة مشاريع عقارية في ابوظبي بمناطقنا التطويرية الرئيسية بجزيرة ياس والريم وشاطي الراحة، وسنعلن عن أي جديد في حينه”.

ومن بين أبرز مشاريع “الدار” في أبوظبي “حلبة سباق الفورميلا 1″، ومنطقة شمس، فضلاً عن امتلاكها 9 فنادق، ومخزوناً ضخماً من الأراضي تزيد مساحتها عن 77 مليون متر مربع.

وقال الرئيس التنفيذي للتطوير لدي شركة “الدار” العقارية، أن القطاع العقاري في أبوظبي لايزال متماسكا ولم يتأثر بالأوضاع الاقتصادية التي يشهدها العالم جراء هبوط أسعار النفط.

وهبطت أسعار النفط أكثر من 70% لتصل إلي مستوي 30 دولاراً للبرميل في يناير الماضي بسبب تخمة المعروض ومحدودية الطلب.

وأضاف “الذيابي” :”ندرس السوق باستمرار للتعرف على مطالب وتوجهات العملاء، ولايزال هناك طلب مستمر ولكن في مناطق معينة.”

و”الدار”، البالغ قيمة أصولها نحو 12 مليار دولار، تعمل إلى جانب إنشاء العقارات وبيعها، في تأجير الوحدات السكنية ووحدات التجزئة والمكاتب، ولديها محفظة تضم 2500 غرفة فندقية تقول إنها مصدر للإيرادات المتكررة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى